الثلاثاء 14 مايو 2024

«أسوأ ممثلة فى دور أكثر محبوبة».. هجوم على كريستين ستيوارت بسبب الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

الهلال لايت26-8-2021 | 19:31

ألف لبيب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك بوستر فيلم(Spencer) الذي طرحته مؤخرا  شركة إنتاج الفيلم الذي يدور حول سيرة الأميرة ديانا، والمقرر عرضه في مهرجان فينسيا السينمائي في 3 سبتمبر القادم.

ومنذ الإعلان عن فيلم SPENCER وقد توقع الجمهور محاكاة تشبه إلى حد كبير حياة الأميرة ديانا، تحديداً بإطلالاتها المختلفة، إلا أن البوستر الدعائي أوضح عكس ذلك بشكل واضح.

البوستر الدعائي يضع الجمهور في حيرة، فقد ظهر في البوستر الدعائي للفيلم، كريستين ستيورات وهي مستلقية تخفي وجهها، وكأنها تشعر بالانهزام والمعاناة، وهي ترتدي فستاناً أبيض غاية في الأناقة، يشبه إلى حد كبير فساتين الزفاف، ولكن لا نقصد فستان زفاف الأميرة ديانا، لأنه هذا الموديل تحديداً لا يعد محاكاة لفساتين أميرة القلوب.

الفيلم بطولة كريستين ستيورات التي تجسّد دور الأميرة ديانا، وجاك فارذينج في دور الأمير تشارلز، وسالي هاوكينز، وإيمي مانسون، وإخراج بابلو لاراين وكتابة ستيفن نايت.

يذكر أيضا أن عنوان الفيلم مستوحى من اسم عائلة الأميرة الراحلة "سبنسر"، وهي التي ولدت في 1961، وتزوجت بالأمير تشارلز في 1981، وانفصلا في 1992 وطُلقا في 1996، بينما لقيت ديانا مصرعها في حادث سيارة في باريس في 1997.

ويتحدث الفيلم عن الفترات الأخيرة في حياة الأميرة ديانا ، والأوقات الصعبة التي عاشتها، ومعاناتها مع العائلة الملكية، تحديداً هذا التوقيت الذي قررت فيه الانفصال عن الأمير تشارلز، حيث ستدور الأحداث بشكل خاص حول عطلة نهاية أسبوع واحدة تقضيها الأميرة ديانا بفترة عيد الميلاد مع العائلة الملكية.

وتوالت تعليقات الجمهور بعد نشر البوستر الخاص بالفيلم عن مخاوفه و عدم إرضائه لدور كريستين ستيوارت لتجسيدها لدور الأميره ديانا لإفسادها لدور.

ومن التعليقات التي قيلت"اهي كريستين دي إللي هتبوظ الفيلم"، و"اختاروا أسوأ ممثلة في التاريخ عشان تعمل دور واحدة كل العالم بيحبها".


Dr.Radwa
Egypt Air