الأحد 19 مايو 2024

الجمهور يهاجم خالد سرحان بسبب محمد رمضان: «بلاش حقد»

بلاش حقد وغل واعمل زية خالد سرحان يتعرض للهجوم بعد سخريته من دكتوراة محمد رمضان

الهلال لايت26-8-2021 | 19:33

نهلة علام

كتب الفنان خالد سرحان خلال الساعات الماضية ، منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، سخر فيه من الفنان محمد رمضان ، بعدما أعلن محمد حصوله على دكتوراه فخرية ، علق خالد سرحان قائلاً : «الحمد لله حصلت على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الألمانية لمكافحة الفئران والحشرات».

مما جعل خالد يتعرض للهجوم من قبل الجمهور حيث علق أحدهم على الموقف قائلاً :" الأفضل انك تركز مع نفسك ومع أعمالك والخمسه سته الي بيتابعوك ومتشغلش نفسك بالآخرين " وأضاف متابع آخر " بلاش حقد وغل اعمل زيه واشتغل واجتهد وربنا يبعتلك الخير بلاش تبص لعيشه غيرك". 

وأضاف ناشط تعليقة  قائلاً "مع اني بكره محمد رمضان بس بحس انك بتنفسن منه وبتحقد عليه" وتسأل الجمهور سؤال لخالد حيث انها ليست المرة الاولى للسخرية من رمضان حيث علق أحدهم قائلاً :" سؤال معلش يا فنان هو انت ليه قافش رمضان علي طول كده؟" والأخيرة ترد "ماهو طلاما مش قادر تبقا زيه او مش عارف توصله هتتريق عليه.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الاولى ان يجتمع خالد سرحان ومحمد رمضان في عنوان واحد حيث نشر خالد سرحان على "فيس بوك" من فترة ليست بقليلة اثناء حجز البنك على أموال محمد رمضان، ورأى البعض أنه يسخر من محمد رمضان به كالتالي: "صحيت من النوم النهاردة على مكالمة من موظف البنك، بيقولي جم يسحبوا قسط القرض اللي عليا ملقوش فلوس في الحساب.. عايز أقول للبنك عيب كدا أنا لحم كتافي من خيركم والـ75 جنيه اللي في الحساب أنا معايا في البيت قدهم 3 مرات ولا يهمني".

محمد رمضان،  نشر صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: "شكراً وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكراً المركز الثقافي الألماني في #لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي"