الأربعاء 22 مايو 2024

محمد رمضان يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت

محمد رمضان

فن26-8-2021 | 23:09

رضوي سمير

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له عبر حسابة بموقع "إنستجرام" أثناء وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت.

وعلق محمد رمضان قائلًا: "أثناء وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء #مرفأ_بيروت من الدفاع المدني اللبناني".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


ظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو وهو يضع الزهور على المرفأ معربًا عن حزنه الشديد على سقوط هؤلاء الضحايا، وظهرت في خلفية الفيديو أغنية فدائي للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وفي سياق اخر، شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره عدة صور له من حفله الغنائي الذ اقيم بالساحل الشمالي،عبر صفحته الشخصية "إنستجرام"، وعلق قائلا: "الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة".

طرح محمد رمضان مؤخراأغنية "على الله"، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، الذي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة، بعد أيام من طرحها، وهي من كلمات والحان اسلام شاندي، ومن توزيع ديزل.

يذكر أن محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل "موسي"، وشاركته البطولة سمية الخشاب ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل "موسي" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.