السبت 4 مايو 2024

إيمي إسلام تواصل تصوير مسلسل «شارع 9» (صور)

إيمي إسلام

فن27-8-2021 | 14:20

حسام يونس

تواصل الفنانة الشابة إيمي إسلام تصوير مشاهدها في مسلسل "شارع 9"، ومن المقرر عرض العمل خلال الفترة القليلة المقبلة، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 𝗘𝗠𝗬 𝗜𝗦𝗟𝗔𝗠 - ايمى اسلام (@emyislam)


احتفل أبطال وصُنّاع مسلسل " شارع 9"، منذ عدة أيام، باستئناف تصويره حيث ذبحوا عجلًا، بحضور أبطال العمل في مكتب أحد المحامين حيث يتم تصوير مشاهد به.


وشارك في الاحتفال بعض من أبطال المسلسل وهم: رانيا يوسف، نرمين الفقي، سميرة صدقي، وعهدي صادق، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.


ويشار إلي مسلسل "شارع 9" من بطولة: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، نرمين الفقي، أحمد سلامة، سميرة صدقي، شريف باهر، صبا الرافعي، إنتاج شركة الهرم للإنتاج الفني، مدير تصوير مجدي كشك، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.


وينتمي مسلسل "شارع 9" إلي نوعية الأعمال ذات 45 حلقة، وتدور أحدثه حول قصة إختفاء ابنة رجل أعمال شهير، تسكن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.


والجدير بالذكر أن القائمين على العمل استأنفوا التصوير بعد توقف دام لفترة طويلة امتدت لـ 10 أشهر، حيث انطلق تصوير أول المشاهد في شهر سبتمبر الماضي، كما تعرّض للتوقف لعدة مرات بسبب التسويق قبل التوقف تماماً حتي العودة للتصوير مرة أخرى.


المسلسل يعد التعاون الثاني بين السيناريست حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبد الخالق، بعدما عملا سوياً في مسلسل "بيت السلايف" الذي تم عرضة في 2018، وكان من بطولة بوسي، منة فضالي، حازم سمير، أحمد صلاح حسني، طارق صبري، أحمد عصام، أشرف زكي، جيهان خليل، أشرف مصيلحي، أحمد الشامي، عمرو رمزي،  شيرين أبو العز.

Dr.Randa
Dr.Radwa