الأربعاء 8 مايو 2024

محمد يوركا يكشف كواليس مسلسل «المماليك».. وموعد عرض «الجريمة الجديدة» (خاص)

الفنان محمد يوركا

فن27-8-2021 | 14:31

رحاب العوضي

يعيش الفنان محمد يوركا حالة ازدهار فنية، إذ يعمل حالياً على تصوير مسلسل "المماليك"، ويشارك في عرض "مسرح الجريمة"، كما شارك في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام في مسلسل "الاختيار2 - رجال الظل".

كشف يوركا في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال"عن كواليس مسلسله الجديد "المماليك"، وعن العرض المسرحي "مسرح الجريمة"، وموعد بدء الجريمة الجديدة، معرباً عن سعادته بالمشاركة بهذا العرض وبدعم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

وقال يوركا في تصريحه: "أخوض حالياً تصوير مسلسل "المماليك" والذي أجسد فيه دور جديد ومختلف تماماً بالنسبة لي، حيث أقوم بتجسيد شخصية "جابر" وهو نصاب، ويبدأ ظهوري في الحلقة الأولي والثانية ثم أختفي تماماً حتي الحلقة 26 الذي يعود ظهوري بها مرة أخري لكي أستمر بعمليات النصب والإحتيال، ومن قام بترشيحي لهذا الدور هو محمد مبروك كاستينج دايريكتور، ويتبقي لي لإنتهاء مشاهدي فيه ما يقرب من أسبوع فقط، حيث أن المسلسل من نوعية الأعمال المكونة من 60 حلقة ومن المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل.

"المماليك" بطولة بيومى فؤاد، رانيا يوسف، محمد لطفى ، محمد سليمان ، نانسى صلاح ، رامى غيط ، فيدرا ، عمر حسن يوسف،  دوللى شاهين، وسيدرا، رامى وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، تأليف هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

وأضاف : كما أشارك في العرض المسرحي "مسرح الجريمة" وأجسد به شخصية "أسامة" وهو عم بطلة العرض "حورية" التي تجسدها راندا البحيري، ويقوم نزاع بيني وبينها علي ميراث شقيقي وأنا من يقوم بإدارة جميع الأعمال في الشركات والملاهي الليلية، حيث جاء ترشيحي للعمل من المخرج محمد علام، وهو بعيداً عن العمل فهو صديق العمر بالنسبة لي، العرض فكرته جديدة ومختلفة ولم أتوقع ردود أفعال الجمهور لأن العرض بعد إنتهائه كل ليلة يتم التحقيق معنا من خلالهم لمعرفة من الجاني وأنا من أحد المتهمين بالعرض.

وتابع " يوركا": وكان أكثر ما أدهشني هو حرص الجمهور أكثر من 5 مرات لمشاهدة العرض لكي يتمكنوا من معرفة من هو الجاني ويصلوا لحل اللغز، ومن المقرر أن يتم توقف العرض لمدة أسبوع، وسنبدأ من الأسبوع المقبل عرض الجريمة الجديدة وهي قيد الكتابة حالياً، ويضم مسرح الجريمة 13 عرضا مسرحيا يتم طرح كل أسبوع جريمة، ثم يتم التوقف لمدة أسبوع ويواصل بعد ذلك بدأ جريمة أخرى وهكذا حتى ينتهي الـ 13 عرضا.

واختتم : وأحب أن أتوجه بالشكر لنقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي لدعمه لنا وإيمانه بفكرة العرض، كما أشكر الجنود المجهولين خلف الكواليس من القائمين علي العرض لأنهم أُجهدوا كثيراً ولهم فضل كبير في إظهار العرض بهذا الشكل.

Egypt Air