الجمعة 10 مايو 2024

رئيس مركز ومدينة تلا تهتم برفع نواتج الهدم وتطهير الترع

تطوير تلا

محافظات27-8-2021 | 12:45

أحمد عبد السميع

تولي هناء عقيلة رئيس مركز ومدينة تلا، بمحافظة المنوفية اهتماما كبيرا بتحسين البيئة، وفقا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، حيث تولت عقيلة المهمة بعد أن أعرب المحافظ عن استيائه من مستوى النظافة في تلا.

وبدأت عقيلة في رفع نواتج الردم والتطهير في طريق طنطا شبين، حيث استجابت إدارة صرف شرق شبين الكوم لهناء عقيلة رئيس مركز ومدينة تلا وإرسال حفار وسيارة قلاب كبيرة على مصرف زناره بمدخل القرية.

وبدأت أعمال رفع كافة نواتج التطهير والردم بحضور مدحت أنيس نائب شئون القرى ومدير المتابعة الميدانية برئاسة المركز و باسم الجزار رئيس الوحدة المحلية ببابل صباح الجمعة لمتابعة الأعمال وكل الشكر للقائمين على العمل.

وكذا مشاركة معدات رئاسة المركز لإنجاز العمل.

حيث كلفت عقيلة بوضع خطة لرفع كافة الطرق، كما سيتم تنفيذ قرار المحافظ بالضبط والغرامة الفورية لأى معدة تقوم بإلقاء المخالفات على جانبى الطرق.

وفي سياق متصل، تتابع عقيلة لجان التصالح وشركات النظافة فى عدد من قرى تلا، حيث تواجد رؤساء الوحدات لمتابعة أعمال منظومة وشركات النظافة فى عدد من قرى تلا والمتابعة المستمرة والتأكد من انتظام العمل ورفع كافة التجمعات ومسح وتسوية الطرق بعدد من الوحدات المحلية القروية ورفع كافة التجمعات ونواتج الهدم فى بمم وصفط جدام وميت أبو الكوم وكفر ربيع مع استمرار العمل فى كل الوحدات والمتابعة المستمرة الميدانية.

كما استمر العمل فى متابعة لجان التصالح فى البناء والاستماع لطلبات المواطنين فى كافة الوحدات والتشديد على إنهاء كافة الإجراءات والتسير على المواطنين. كما تابعت رئيس مركز ومدينة شبين الكوم العمل فى الجمعية الزراعية بكفر ربيع والتأكد من تواجد أطقم النوبتجية.

Dr.Radwa
Egypt Air