الأحد 5 مايو 2024

نهال عنبر تنشر صوراً من أول عرض لمسرحية "زقاق المدق" (صور)

نهال عنبر

فن27-8-2021 | 18:38

حسام يونس

شاركت الفنانة نهال عنبر، جمهورها عدة صور من كواليس عرض مسرحية " زقاق المدق"، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الحمد لله والشكر لله كانت أول ليله في المسرحية جميله، وكل اللي حضر المسرحية كان فرحان، والعرض كان جميل الحمد لله، دعواتكم، مسرحية زقاق المدق".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

يشار إلى أن مسرحية "زقاق المدق" من بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، ومأخوذة عن رواية الأديب نجيب محفوظ، و رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة نهال عنبر، جمهورها صورة جديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ربنا يخليه ويحميه البطل المخلص العظيم القوي الحنين على شعبه".

وكانت تحتوى الصورة التي تنشرتها "عنبر" على عبارة، إذ كتب عيلها: "نحن فخورين بيك يا فندم".

وشاركت "عنبر" مؤخراً في مسلسل "الطاووس"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

"الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

وجسدت "عنبر" شخصية "علية" في مسلسل "زي القمر"، وينتمي العمل إلي الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، والتي تتكون من 5 حلقات بكل مرة، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات.

"زي القمر" من بطولة إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، سارة الشامي، حنان سليمان، لبني ونس، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم، وتامر مرسي.

كما شاركت مؤخراً في مسلسل "إلا أنا"، والذي تدور أحداثه حول عدة حكايات منفصلة، تتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

"إلا أنا" من بطولة وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وتأليف مجموعة من الكتاب من ضمنهم أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، كما أن العمل من إخراج مجموعة من المخرجين من ضمنهم محمد أسامة، أحمد شفيق، أحمد حسن، محمود كامل، وإنتاج  سينرجي للإنتاج الفني.