الإثنين 29 ابريل 2024

«أوقاف الإسكندرية» تفتتح مسجد العلا الغربي بالعامرية

الشيخ محمد خشبة

كنوزنا27-8-2021 | 18:07

دعاء عبدالرازق

افتتح فضيلة الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، مسجد العلا الغربي بإدارة العامرية أول وذلك بعد إنتهاء أعمال الإحلال والتجديد به، تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف.

 جاء الإفتتاح بحضور الدكتور عبد الرحمن نصار وكيل مديرية الأوقاف بالإسكندرية، والشيخ عبد الرزاق مدير إدارة العامرية أول، وألقى خطبة الجمعة بالمسجد الدكتور عبد الرحمن نصر نصار وكيل المديرية.

 وألقى الدكتور عبد الرحمن نصر نصار، وكيل المديرية، خطبة الجمعة بالمسجد، والذي تم افتتاحه بعد أعمال الإحلال والتجديد.

كما قام فضيلة الشيخ هاشم الفقى مدير عام الدعوة والشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية والسادة مفتشي المتابعة بجولة مرورية على إدارة اوقاف المنتزه لتفقد أحوال المساجد بالإدارة والوقوف على سير إقامة شعائر صلاة الجمعة، والتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية حرصاً على سلامة المصلين.

وجاءت خطبة الجمعة اليوم، تحت عنوان «الوفاء ورد الجميل» ومن الجدير بالذكر أن الوزارة حددت موضوع خطبة الجمعة القادمة بعنوان «السلام مع النفس والكون» 

وثمن الشيخ خشبة جهود السادة الأئمة وعمال المساجد في إعداد المساجد لاستقبال ضيوف الرحمن، كما أثنى فضيلته على إلتزام الرواد بموعد الصلاة المحدد والذي يدل على وعي كبير وإدراك لخطورة هذه المرحلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa