الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد سعد يضع الجمهور في حيرة برسالة غريبة (صور)

أحمد سعد

فن27-8-2021 | 22:24

حسام يونس

شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره عدة صور لها، على حسابه عبر موقع التبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "أن أغلب الناس لا تشكو لحاجة مادية، فهم اليوم أغنى وأكثر ترفًا من قرون الأمس، ‏ولكنها تشكو لأنها تنظر إلى ما في أيدي الآخرين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

وظهر "سعد" في الصورة التي نشرها بإطلالة كلاسيك أنيقة، حيث ارتدي بدلة باللون الأسود، وقميص باللون الأخضر، ونالت الصور إعجاب الكثير من المتابعين.

حققت أغنية "200 جنيه" للفنان أحمد سعد، نجاحاً كبيراً حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها مليون مشاهدة بعد عشرة أيام فقط من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كما تتصدر حالياً التريند رقم 12.

وتعد أغنية "200 جنيه" هي الأغنية الخاصة بفيلم "200 جنيه" الذي يعرض حالياً في السينما، ومن كلمات عبدالله حسن، ألحان إسلام معز، توزيع عمرو صلاح.

 
كان أحمد سعد روج لأغنية الفيلم من خلال نشره مشاهد من الفيلم مدمجة بالأغنية، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "دلوقتي على يوتيوب اغنيتي الجديدة ٢٠٠جنيه من فيلم ٢٠٠جنيه". 

وفي سياق متصل، تصدر الفيلم السينمائي "200 جنيه"، المركز الثاني من حيث الإيرادات اليومية لشباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته  إيرادات ٥٣٨ ألف جنيه، وذلك منذ بداية عرضه أمس الخميس.

وتدور أحداث "فيلم 200"، جنيه حول عملة نقدية 200 جنيه تتنقل من شخص إلى آخر وكل منهم يتعامل معها بطريقته، فهناك من يعطيها بقشيشًا وآخر تتوقف حياته عليها، ليوضح الفيلم ويسلط الضوء على التباين في المستوى المعيشي بين شخوص متعددة، مستعرضا واقعًا مأساويا يعيشه البعض.

Dr.Radwa
Egypt Air