الأربعاء 26 يونيو 2024

شاهد.. لحظات تحطيم شاب لـ 8 أرقام قياسية فى تناول الأطعمة بطرق مختلفة

صورة من الفيديو

الهلال لايت 28-8-2021 | 21:09

ميادة عبد الناصر

موسوعة جينيس هى الأكبر والأضخم فى العالم والتى تضم الكثير من المواهب والأشخاص الذين يحرصون على القيام بالأشياء الغريبة والغير معتادة لمجرد أن يتم تسجيل اسمهم داخلها وبحسب موقع times of india والذى رصد قيام شاب بتحطيم 8 أرقام قياسية مختلفة فى تناول الطعام بطرق مختلفة وسريعة.

و قام  مايك جاك بنشر الفيديو الخاص به على اليوتيوب والذى حقق ملايين المشاهدات ، فقد كان دائمًا الأسرع في تناول الطعام ، و حطم العديد من الأرقام القياسية العالمية ووصل إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

مايك هو شخص نباتى  وكان أحدث الأرقام التى قام بتحطيمها وهو يتناول موزه دون استخدام يديه في 37.782 ثانية حيث جاء الفيديو  المرفق وهو يقوم بتناول الموزة  وهو يقول  أنا ملك الأكل السريع  داخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية فكل ما أريد  أن أصبح أفضل آكل نباتي سريع على الإطلاق.

وفي بيان ، ذكر موقع  الموسوعة ان أسرع وقت لتناول موزة (بدون يد) هو 37.782 ثانية ، وقد حققه مايك جاك ، أونتاريو ، كندا ووفقًا لموقع الويب ، يعد مايك نباتيًا سريعًا في تناول الطعام وهو يعمل على إثبات أن النباتية بسيطة ولا تتطلب الكثير من التضحية كما يعتقد الكثير من الناس.

في الماضي ، سجل مايك أرقام أخرى والتي شملت ، أسرع وقت لتناول ثلاث فلفلات من النوع الحار فى  9.75   ثانية ،  وبجانب نوع أخر من  الفلفل الذي يتم تناوله في دقيقة واحدة (97 جرامًا) ، كما أنه فاز  كأسرع وقت لتناول اشرب لترًا من صلصة الطماطم وأكثر من قام بأكل حبات اللوز فى دقيقة واحدة وكذلك الكابوتشى فى دقيقة ونصف ومازال يسعى لتحقيق المزيد من الأرقام .