الثلاثاء 14 مايو 2024

تأجيل عرض حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب" على قناة الحياة

صورة من كواليس حكاية كدبة كبيرة لمسلسل ورا كل باب

فن28-8-2021 | 20:52

حسام يونس

تم تأجل عرض الحكاية الجديدة من "كدبة كبيرة" من مسلسل "وراء كل باب"، بدلا من عرضها اليوم الموافق 28 من الشهر الجاري إلي يوم 4 سبتمر المقبل.


ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم منهم الفنانة هنادي مهنا، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، الذين يشاركون الفنان أحمد زاهر في بطولة العمل إلى بدأ تصويره قبل عدة أيام".

 

وحكاية "كدبة كبيرة" من تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي ويناقش أكثر من قضية اجتماعية منها مدى تأثير "السوشيال ميديا" على الأبناء والآباء ومصطلح التريند الذي يسير خلفه فئة معينة من المجتمع بحثًا عن الثراء والشهرة.

 

ومسلسل "ورا كل باب" يعتمد على حكايات منفصلة متصلة، تتضمن كل حكاية 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض حلقات الحكاية الواحدة على مدار أسبوع ، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

 

وعُرض 5 حكايات من مسلسل "ورا كل باب"، ومنهم "مالناش إلا بعض" من بطولة صابرين، جيهان خليل، جمال عبد الناصر، محمد نجاتي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش.

 

وكان الفنان أحمد زاهر بالأمس كشف عن الموعد الجديد لعرض حكاية "كدبة كبيرة" لـ مسلسل "ورا كل باب"، حيث نشر صورة من كواليس تصوير العمل، على حسابه عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "حدوته كدبه كبيره من مسلسل ورا كل باب علي قناه الحياه من يوم ٤ سبتمبر ان شاء الله انتظرونا و يارب يعجبكم".

 

وعرض مؤخراً حكاية "يوم من الأيام" من مسلسل "ورا كل باب"، والتي جسد بطولتها الفنان أحمد خليل ويوسف عثمان، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين، فيما جسد الفنان فتحي عبد الوهاب بطولة الحكاية الثالثة بعنوان "طبق الأصل"، من تأليف محمد الشواف، وإخراج معتز حسام.

Dr.Radwa
Egypt Air