الأربعاء 29 مايو 2024

الدوري التركي.. جالاتا سراي ضيفا على قاسم باشا الليلة

جالاتا سراي

ملاعب الهلال29-8-2021 | 14:29

سلمى عامر

يحل جالاتا سراي "المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد" على نظيره قاسم باشا، اليوم الأحد، على ملعب "رجب طيب أردوغان"، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري التركي.


موعد مباراة جالاتا سراي وقاسم باشا في الدوري التركي

تنطلق صافرة بداية مباراة جالاتا سراي وقاسم باشا في تمام الساعة السادسة والربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "رجب طيب أردوغان"، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري التركي.

وكان جالاتا سراي قد حقق الفوز على نظيره هاتاي سبور بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين الماضي، على ملعب ترك تيليكوم أرينا، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري التركي.

وافتتح سابا لوبسانيدزي التسجيل لهاتاي سبور في الدقيقة 3، ثم تعادل سفيان فيغولي لجالاتا سراي في الدقيقة 30، ثم أضاف كريستيان لوينداما الهدف الثاني لجالاتا سراي في الدقيقة 88.

تريب جالاتا سراي وقاسم باشا في جدول الدوري التركي

يتواجد جالاتا سراي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على جيرسون سبور بهدفين نظيفين في الجولة الأولى وعلى هاتاي سبور بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

على الجانب الأخر، يتواجد قاسم باشا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل مع هاتاي سبور إيجابيا بهدف لكل منهما في الجولة الأولى وفاز على جيرسون سبور بهدفين نظيفين في الجولة الثانية.