الثلاثاء 7 مايو 2024

كومان: برشلونة لن يستطيع منافسة قوة إنفاق مانشستر يونايتد وباريس جيرمان

رونالد كومان

ملاعب الهلال29-8-2021 | 13:44

دار الهلال

قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، رونالد كومان، إنه من المحبط عدم قدرة النادي على منافسة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في سوق الانتقالات.

ونقلت شبكة "إسبن" الإسبانية عن كومان قوله خلال مؤتمر صحفي :" كل شخص يتمنى الأفضل للنادي، ولكن يجب أيضا أن تكون واقعيا .. اقتصاديا لا يمكن للنادي أن ينافس فرقا أخرى مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد".

وأضاف: "الأمر بهذه البساطة ويجب أن تتقبل هذا .. سيستمر هذا الأمر لفترة طويلة، المسألة لا تتعلق بنهايته اليوم أو غدا، قلت دائما إنه يجب أن تكون واقعيا وأن تعلم موقف النادي".

وتابع :"يجب أن تعلم اللحظة التي يمر بها النادي، إننا نغير أشياء، بلاعبين شباب .. نفتقد لستة أو سبعة لاعبين يمكنهم اللعب بشكل أساسي ولكن لدينا فريق جيد".

وبسؤاله عن رأيه في محاولات الريال مدريد للتعاقد مع مبابي، قال كومان: إذا كان مع مدريد الأموال، كنت سأريد أيضا ضمه لفريقي .. إذا كان بإمكانك تطوير فريقك بهؤلاء اللاعبين، فهذا شيء ممتاز.

وتضرر برشلونة بشدة من تأثير جائحة فيروس كورونا، وأصبح يعاني من اضطراب مالي بالإضافة لديون وصلت إلى 1.4 مليار يورو هذا الشهر.

ونتج عن هذا رحيل ليونيل ميسي، الذي انتهت مسيرته التي استمرت لـ21 عاما مطلع أغسطس الجاري، بعدما أكد برشلونة أن قيود رابطة الدوري الإسباني كانت تعني أن إعادة التعاقد معه أمر مستحيل عقب نهاية عقده في يونيو الماضي، وبعد ذلك انضم ميسي لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

Egypt Air