الخميس 9 مايو 2024

«تنقل 9768 راكبا».. مصر للطيران تسير 72 رحلة جوية غدًا

مصر للطيران

أخبار29-8-2021 | 14:39

محمد فتحي

تسير مصر للطيران غدا الأثنين ٣٠ أغسطس ٧٢ رحلة جوية بمعدل ٥٤ رحلة دولية إلى كل من تورنتو، عمَان، دبي، جوبا، بغداد، أكرا، تونس، الدوحة، أثينا، مدريد، لندن، نيويورك، ميلانو، روما، باريس، إسطنبول، أمستردام، فرانكفورت، كوبنهاجن، أبوظبي، موسكو، البحرين، الخرطوم، لارناكا، بيروت، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، واشنطن، إربيل.

 

وأضافت الشركة في بيان لها أنها تسير أيضًا ١٥ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، و٣ رحلات شحن جوي تنقل خلال جميع هذه الرحلات ٩٧٦٨ راكبا.

 

وفي وقت سابق، أهابت شركة مصر للطيران بعملائها المسافرين من  القاهرة إلى المملكة العربية السعودية انه اعتباراً من 1 سبتمبر 2021 سيتم نقل رحلات المغادرة لتكون من خلال مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي.

 

علماً بأن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لكل من النقاط التالية: «جدة والمدينة والرياض والدمام والقصيم»، ولمعرفة متطلبات السفر والفئات المسموح لهم السفر من وإلى المملكة العربية السعودية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني. egyptair.com.

 

في سياق أخر، أطلقت مصر للطيران خدمة جديدة E-upgrade  تتيح للراكب علي متن رحلات الناقل الوطني تعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال على رحلات مصر للطيران الدولية من وإلى دبي ولندن وميلانو كمرحلة أولى عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران  egyptair.com.

 

ومن خلال هذه الخدمة يقوم الراكب بتقديم عرض سعر مناسب له يختاره من بين القيم المعروضة المتاحة لتعلية درجه سفره وفي حالة قبول العرض المقدم من قبل الراكب يتلقى بريد إلكتروني يؤكد حصوله على التعلية ومن ثم تصدر التذكرة على درجة رجال الأعمال ويتم إصدار قسيمة شراء بالمبلغ المدفوع للحصول على تعلية درجة السفر.

Dr.Radwa
Egypt Air