الأحد 5 مايو 2024

10 آلاف عملية بحث عن بايرن ميونيخ بسبب الصفقات الجديدة

بايرن ميونيخ

الهلال لايت29-8-2021 | 15:36

إيمان علي

ارتقى اسم بايرن ميونيخ إلى قمة قائمة تريند جوجل، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك مع اقتراب النادس الألماني من ضم صفقة جديدة لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن ميونخ في الأيام الماضية في مفاوضات مع لايبزيج من أجل ضم لاعب وسط منتخب النمسا، مارسيل سابيتزر، بطلب من المدير الفني الحالي للبافاري، يوليان ناجيلسمان.

وعمل سابيتزر مع ناجيلسمان خلال السنوات الماضية في لايبزيج وكلاهما يعرف بعضهما البعض، وبالتالي، اللاعب لديه فرص كبيرة في التأقلم سريعًا داخل بايرن ميونخ.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، توصل بايرن ميونخ لاتفاق مع لايبزيج لضم سابيتزر مقابل 16 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ لم يضم في الانتقالات الحالية سوى صفقتين وهما دايوت أوباميكانو وعمر ريتشاردز من لايبزيج وريدنج.

وكانت مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين انتهت بفوز ساحق للبفاري بخماسية نظيفة، احرز منها العملاق البلوندي ليفاندوفسكي ثلاثية، في المباراة التي أقيمت على ملعب أينز أرينا معلق البايرنن ضمن الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.

تقدم البايرن بالهدف الأول في الدقيقة 6 عن طريق توماس مولر وفي الدقيقة 34 تقدم العملاق ليفاندوفسكى بالهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بثنائية.

ومع بداية الشوط الثاني و بعد مرور 4 دقائق فقط من احرز اللاعب جمال موسيالا الهدف الثلاث للبايرن، ثم سجل ليفاندوفسكي الهدف الرابع والثاني له في اللقاء في الدقيقه 70، قبل أن يختتم الخماسية والثلاثية الخاصة به في الدقيقة 84.