الخميس 27 يونيو 2024

بعد شماتته في طليقته ميّ حلمي.. محمد رشاد "تريند جوجل"

محمد رشاد ومي حلمي

الهلال لايت30-8-2021 | 14:35

إيمان علي
تصدّر اسم الفنان محمد رشاد قمة قائمة تريند محرك جوجل العالمي بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد هجوم شديد تعرض له بسبب شماتته في الأزمة التي تعرضت لها طليقته مي حلمي، من حيث إيقاف برنامجها وإحالتها للتحقيق.

وبعد صدور قرار إيقاف برنامج مي، فاجئ رشاد الجمهور، بطرح مقطع فيديو قصير من أغنيته الجديدة "أنا مش شمتان" عبر حسابة الرسمي على موقع «فيسبوك»، وعلق بقوله "وانا مش شمتان لكن من حقي أفرح إنك زعلان"، ما تسبب في هجوم شديد من الجمهور عليه.

وعلى الرغم أن أغنية «أنا مش شمتان » طُرحت من قبل شهر ولكنه نشر مقطع منها في هذا الوقت كأنه يرد على الموقف مما أثار الجدل والسخرية بين الجمهور.

يذكر أن مي حلمي صدر ضدها قرارات وأولها : إحالتها إلى التحقيق و إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.

وتطرقت مي حلمي مع أحمد صالح خلال استضافتها له في البرنامج المذاع على قناة الحدث اليوم، للحديث عما بدر من شيكابالا في الاحتفالات بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، إلا أن أحمد صالح طالبها بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أنها رفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة رأى لاعب الزمالك السابق أنها غير مناسبة مما تسبب في تركه البرنامج.