الأحد 2 يونيو 2024

أيمن يونس: أشعر أن شيكابالا «غطاء» على سوء تنظيم احتفالية التتويج

شيكابالا

ملاعب الهلال30-8-2021 | 14:15

سلمى عامر

اعترض أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق على إيقاف شيكابالا دون التحقيق معه، مؤكدا إنه تم تبرئته من قبل رئيس اتحاد الكرة، مشيرا إلى أنه غطاء على سوء تنظيم احتفالية التتويج.

 

وقال يونس في تصريحات لقناة الزمالك: "شيكابالا تم تبرئته من الإساءة إلى رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، كيف يتم إيقاف شيكابالا دون التحقيق معه من الأساس!".

 

وأضاف: "الأمور لم تكن واضحة في الملعب وكان هناك تقصير تنظيمي شديد في احتفالية التتويج، شيكابالا غير مطالب بالاعتذار لأنه لم يخطئ من الأساس".

 

وتابع: "أشعر أن إيقاف شيكابالا غطاء على سوء تنظيم احتفالية التتويج، أتعجب من سرعة اتخاذ العقوبة ضد شيكابالا، وأشيد بموقف حسين لبيب في التعامل مع القرار".

 

وتوج الزمالك بطلا للدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه، وذلك قبل نهاية البطولة بجولة واحدة، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين.

 

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر، وغرامة 500 ألف جنيه؛ لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد مباراة الزمالك أمام نظيره البنك الأهلي في أخر جولة من الدوري.

 

وأنهى الزمالك الدوري في الصدارة برصيد 80 نقطة، جمعهم من 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 8 لقاءات، وخسر في مواجهتين.