الأربعاء 29 مايو 2024

«ماراحوش الفرح».. زوجان يطالبان المدعوين بدفع ثمن فاتورة الزفاف

الفاتورة المرسلة للمدعوين

الهلال لايت 30-8-2021 | 16:41

داليا شافعي

في واقعة فريدة ومثيرة للاندهاش، أقبل زوجان حديثان على إرسال فاتورة للمدعوين الذين لم يحضروا حفل الزفاف.

وذكرت صحيفة "نيوز نيشين"، أن زوجين أرسلا فاتورة إلى ضيوف حفل الزفاف الذين ردوا بنعم ولم يحضروا، وكان الضرر فاتورة بقيمة 240 دولارًا أمريكيًا لتغطية تكلفة شخصين.

وتلقى دوغ سيمونز، 44 عامًا، وديدرا سيمونز، 43 عامًا، ردود فعل عنيفة على وسائل التواصل الاجتماعي لإرسال الفاتورة، وعقد الاثنين قرانهما في منتجع وسبا "رويالتون نيجريل" في جامايكا، وفقًا لصحيفة ذا نيويورك بوست.

وكتب دوج سيمونز في منشور له على موقع فيسبوك: "لا تنزعج عندما أرسل لك هذه الفاتورة، سيبدو شيء من هذا القبيل، سأرسله عبر البريد الإلكتروني والبريد المعتمد في حالة عدم تلقيك البريد الإلكتروني #PettyPost"، وشارك المنشور أكثر من 6000 شخص.

وكتب أيضًا: "نظرًا لأنك لم تتصل بنا أو تعطينا إشعارًا مناسبًا بأنك لن تكون حاضرًا ، فهذا المبلغ هو ما تدين به لنا لدفع ثمن مقعدك مقدمًا، يمكنك الدفع عبر Zelle أو PayPal، يرجى التواصل معنا وإخبارنا بطريقة الدفع المناسبة لك شكرا لك!".

وقال جاكي باربوسا، وهو من فريق دوج وديدرا، أتمنى لو فكرت في هذا، ثلث الأشخاص الذين قاموا بالرد على حفل زفافنا لم يحضروا، لقد دفعنا ثمن الكثير من الطعام الذي أهدر (على الرغم من أنه كان أقل بكثير من 120 دولارًا للطبق).

وألقى ناقد آخر بظلاله على المتزوجين: "أنت مميز جدًا بالنسبة لنا لدرجة أننا دعوناك إلى حفل زفافنا، ومع ذلك سنقوم بتخطي هذه العلاقة بمبلغ 240 دولارًا لأنك لم تسمح لنا بالتباهي بك شخصيًا، لكننا سنرسل دعوة إلى حفل استقبال المولود الجديد في وقت ما، لذا احضر مع هدية أو مجموعات الوجه".

وقال دوج سيمونز للصحيفة، إنه سأل الضيوف مرارًا وتكرارًا عما إذا كان بإمكانهم حضور حفل زفاف في المكان الذي اختاروه، حتى بعد طمأنته بأنهم سيكونون هناك إلا أن البعض لم يحضر.

وأضاف: "لقد أخذت ذلك على محمل شخصي".