الخميس 23 مايو 2024

بوصلة رقص.. هيدى كرم تحتفل بعيد ميلادها (فيديو)

هيدي كرم

فن30-8-2021 | 19:09

حسام يونس

احتفلت الفنانة هيدي كرم بعيد ميلادها بحضور أسرتها وعدد من أصدقائها المقربين، ونشرت مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي ترقص التنورة، وعلّق قائلة: "عندما تقضي عيد ميلادك بين أشخاص مميزين، يكون الحب في كل مكان".

وتلقّت بعدها تعليقات كثيرة من متابعيها الذين حرصوا على تهنئتها، كما استقبلت تهنئات من زملائها بالوسط الفني الذين تمنوا لها عامًا جديدًا سعيدًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

وتستعد الفنانة هيدي كرم لتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "دليلك الذكي للطلاق"، وتستكمل تقديم حلقات برنامجها "راجل و2 ستات" عبر قناة "أون". 

مسلسل "دليلك الذكي للطلاق" بطولة هيدي كرم، عمر الشناوي، إنجي أبو زيد، ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين، إخراج مصطفى أبو سيف.

 

وشاركت مؤخراً كضيفة شرف في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وتدور أحداثه حول تساؤلات عدّة حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحوّل جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.