الجمعة 17 مايو 2024

"نتفيلكس" تكشف عن موعد طرح الموسم الثالث من المسلسل الشهير "you"

مسلسل you

فن30-8-2021 | 22:41

محمد عبد الغني

نشرت منصة نتفليكس أول فيديو دعائي للموسم الثالث من مسلسل الشهير you  وكشفت فيه عن موعد طرحه، وذلك عبر قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب،  وحددت نتفليكس يوم 15 أكتوبر المقبل 2021 لبدء عرض الموسم الثالث من المسلسل.

يذكر أن الوقت ما بين عرض الموسم الثاني والثالث حوالي عامين ويعد الموسم الثاني من السلسلة من أكثر المسلسلات مشاهدة ، وذلك بعد أيام فقط من طرحه خلال عام 2019.

 وتدور أحداث الموسم الثالث حول قصة حب أثناء القرن الحادي والعشرين، عندما يتقابل مدير مكتبة جذاب مع كاتبة طموحة، ويقوم باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية لجمع التفاصيل الدقيقة ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليؤدى به ذلك إلى إزالة كل وأى شيء يقف في طريقه ليكون معها.

You مسلسل من بطولة بن بادجلي، أمبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيري، نيكول كانج، تشارلي بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.
 

 وفي وقت سابق  كانت قد صرحت سيرا جامبل مؤلفة العمل وقالت "لقد تم وضع الكثير من الخطط للمحافظة على رواية القصة الأصلية،  ودارالموسم الأول في نيويورك، أما عن الموسم الثاني فـقد عرض  في لوس أنجلوس، ولذا فإننا نحضر للمكان الذي نود أن نذهب إليه فى الموسم الثالث، ونرغب فى أن يكون في ضواحي إحدى المدن، ليكون معزول أكثر، بالإضافة إلى أن الشخصية الرئيسية ستكون أم لطفلة، ولكنها يكتشف أنها شخص أخر غير الذى يعرفه هو، وأعتقد أن أهم شيء في المشهد الأخير هو التأكيد على أن "جو" لا يزال بطريقة رائعة في هذه السلسلة. 

وأضافت جامبل " وسيكون على جو أن يتعلم أن ألا يستمر فى البحث عن الشخص التالي ليعلق آماله وأحلامه عليه، ولكن يبدو أنه سيقع في نسخة من نفس النمط، وبالتأكيد لا يمكنني التأكيد على مسار الموسم الثالث، ولكنني من الممكن أن أكد أن الأمور لن تسير على نحو جيد لـ جو".
  
ومن المتوقع  أن يكون الموسم الجديد أكثر أهمية من المواسم السابقة، حيث أنه سيكشف عن المزيد من الحقائق.