الخميس 23 مايو 2024

غدا.. مسرح عبد المنعم جابر يرفع الستار عن العرض المسرحى «أيامنا على تكه»

ثقافة31-8-2021 | 12:26

همت مصطفى

يرفع  الستار غدا الأربعاء، الموافق 1 من شهر سبتمبر، عن أولى ليالى العرض المسرحى «أيامنا على تكه»، وذلك على مسرح عبد المنعم جابر بمحافظة الأسكندرية فى الساعة السابعة والنصف مساء.

وكشف المخرج السعودى أحمد عبد الرحمن العسعوس أن العرض سيستمر لمدة يومين بمسرح عبد المنعم جابر بالأسكندرية ليكون يومى 1و2 من شهر سبتمبر،ومن المقرر أن يتجول بالعرض فى عدة محافظات مختلفة داخل مصر، ثم يقدم  العرض بالمملكة العربية السعودية.

وأعرب السيناريست والمؤلف خالد أبو بكر عن بالغ سعادتة بالمشاركة فى التمثيل ضمن أبطال المسرحية، مراهنا على نجاح العرض كونه يحمل رسالة هامة للجمهور بشكل كوميدى، إلى جانب وجود نخبة متميزة من الفنانين المشاركين فى العرض.

وتدور أحداث مسرحية«أيامنا على تكه»  في إطار كوميدي إجتماعى، وتناقش تأثير التكنولوجيا والسويشيال ميديا المختلفة على أيامنا وحياتنا بشكل عام وعلاقتنا الأسرية والعاطفية.

ويشار إلى أن العرض المسرحى «أيامنا على تكه» من تأليف خالد أبو بكر، وإخراج أحمد عبد الرحمن العسعوس.

ويشارك فى بطولة العرض، خالد أبو بكر، محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، وائل عونى، إسلام عبد الشفيع، شيماء حماده، خلود جلال، أسما عبدلله، ذكرى الحريرى، ميدو مزيكا، محمد هانى، و تمثيل و دعايه محمود أبو زيد "ديبو"، تمثيل و ديكور محمد مصطفى، تمثيل و مساعد مخرج سيد أحمد، تمثيل و مخرج منفذ محمد منصور،وسيقى أنور عصام، اضاءه أحمد طارق، إدارة مسرحية ميشو النعمان، منسق إعلامى محمد الهاوى.

ويقدم العرض للجمهور بالمسرح  مع الإلتزام بالتباعد الإجتماعي واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية  للتصدي لفيروس كورونا.