السبت 29 يونيو 2024

إرسال سلاح جريمة قتل فران ببولاق الدكرور إلى المعمل الجنائي

جثة

الجريمة31-8-2021 | 16:20

تهاني الحمايدة

أمرت النيابة العامة بإرسال سلاح الجريمة "سلاح أبيض" المستخدم في قتل فران بطعنة نافذة بسلاح أبيض في مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى المعمل الجنائي .

 وكان النيابة قد أمرت بتشريح ودفن الجثة ، وطلبت بتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة ، كما طلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الجريمة البداية بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال فران في العقد الرابع من عمره، مصاب بطعنة نافذة ولقي مصرعه متأثراً بإصابته، وبالإنتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفي أفادوا بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وبين آخر عاطل في العقد الثالث من عمره بسبب خلافات الجيره، وخلال ذلك استل المتهم سلاح أبيض من طيات ملابسه وسدد طعنة نافذة للمجني عليه فارداه قتيلا ولاذ بالفرار.

وبعد التأكد من صحة ما جاء علي لسان أهلية المجني عليه وبعمل التحريات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهم بمأمورية أمنية أعدت له وأمكن ضبطه واقتياده إلي ديوان القسم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما أمرت النيابة العامة بتشريح ودفن جثة شاب في العقد الرابع من عمره عثر عليه مقتول بطلق ناري فرد خرطوش في منطقة البطن وملقى في الطريق العام بدائرة مركز شرطة العياط ، كما أمرت بتحريات المباحث .

وتلقى الرائد محمد الإدريسي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاه بالطريق العام بدائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على شاب في العقد الرابع من عمره به آثار طلق ناري من فرد خرطوش محلي الصنع وملقي في الطريق العام، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته أثناء محاولة نقله إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.