السبت 8 يونيو 2024

القبض على تاجر مواد مخدرة بحوزته 10 كيلو «بانجو» بأسوان

القبض علي المتهم

الجريمة31-8-2021 | 13:35

أنور فاروق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان في القبض على تاجر مخدرات بحوزته 10 كيلو بانجو، أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان قيام (عاطل - له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة أول أسوان) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات - كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 10 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش - سلاح أبيض - مبلغ مالى - هاتف محمول) ، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه، تم إتخاذ الإجرءات القانونية.

فيما نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على مختطفي الطفل زياد البحيري، وتم العثور عليه مساء الاثنين موثق الأيدي ومكمم داخل مخزن وسط القرية.

وكانت مديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من والد الطفل المختطف، ويُدعى أحمد البحيرى باختطاف نجله على يد ملثمين بسيارة ملاكي ولاذوا بالفرار على الطريق الدائري.

وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة المحلة ثالث وكذلك قوات الشرطة السرية والنظامية، لكشف ملابسات وقوع الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتفريغ الكاميرات وتحديد هوية الجناة لسرعة ضبطهم.

وتمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، من العثور على سيارة ملاكي، وتحمل رقم د وق 1246، بطريق سجن الكوم بقطور والمُستخدمة في اختطاف طفل يُدعى زياد أحمد البحيري والبالغ من العمر 8 سنوات من أحضان والدته بأحد محلات البقالة بالطريق الدائري بالمحلة الكبرى طريق المنصورة بمحافظة الغربية.