الثلاثاء 7 مايو 2024

رئيس جامعة بني سويف: اللقاح إلزامي للطلاب الجدد بالمدن الجامعية

رئيس جامعة بنى سويف

محافظات31-8-2021 | 14:15

شعبان طه

 استعرض مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، خلال جلسته رقم200، المنعقدة، خطة التطعيم لمنتسبي الجامعة من مختلف القطاعات مع بداية العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

 وأكد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف خلال الجلسة، أن الطلاب الجدد سيكونون أول من يتلقوا اللقاح بشكل إلزامي أثناء الكشف الطبي، بالإضافة إلي الطلاب المقبولين بالمدن الجامعية والمشاركين في الأنشطة الجامعية المتنوعة، موضحًا أن هناك تنسيق بين الجامعة ووزارة الصحة لتوفير أطقم طبية بالجامعة تتولى تطعيم الطلاب.

وأضاف أن الجامعة تسعى لعودة الحياة الجامعية بشكلها الطبيعي مرة أخرى، وذلك من خلال تنفيذ أجندة الدولة في توفير اللقاح المضاد لفيروس كورونا لكل منتسبي المنظومة التعليمية، مشيداً بدور القيادة السياسية وحرصها الشديد على توفير اللقاح لجميع المواطنين حفاظاً على صحة وسلامة الشعب المصري.

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف فى مجلس الجامعة بجلسته المنعقدة رقم 200، اليوم، عن توافر فرص للحصول على منح مدفوعة بالكامل من موازنة مشروع مركز تميز المياه بالإسكندرية وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وفى سياق متصل أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف فى مجلس الجامعة بجلسته المنعقدة رقم 200، اليوم، عن توافر فرص للحصول على منح مدفوعة بالكامل من موازنة مشروع مركز تميز المياه بالإسكندرية .

وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.كد رئيس جامعة بنى سويف  أن مركز تميز مياه بالإسكندرية يتيح منح لتمويل درجات الماجستير فى تخصص المياه والجامعة لديها فرصة كشريك فى المشروع للحصول على 10 منح متاحة لطلاب الماجستير فى عدد من الكليات وهى الدراسات العليا للعلوم المتقدمة، وعلوم الأرض،والعلوم، والهندسة، والزراعة، والطب البيطري، ومعهد الليزر.

Egypt Air