الإثنين 20 مايو 2024

نتفليكس تكشف كواليس جديدة من الجزء الثالث لمسلسل you (صور)

مسلسل you

فن31-8-2021 | 19:58

محمد عبد الغني

شاركت منصة نتفليكس جمهور مسلسل You صور من مشاهد الموسم الثالث والمقرر طرحه يوم 15 أكتوبر المقبل،  وذلك بعد تأجيله  لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا. 

وظهر في الصور جو جولدبرج بطل مسلسل You وهو شخصية سيكوباتية تعاني من العديد من الأمراض النفسية والتناقضات وهو أبا لأول مرة، ويشارك ابنه الصغير هنري مع زوجته. 

 وفي وقت سابق كانت منصة نتفليكس قد نشرت أول فيديو دعائي للموسم الثالث من مسلسل الشهير you  وكشفت فيه عن موعد طرحه، وذلك عبر قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب،  وحددت نتفليكس يوم 15 أكتوبر المقبل 2021 لبدء عرض الموسم الثالث من المسلسل.


ويذكر أن الوقت ما بين عرض الموسم الثاني والثالث حوالي عامين ويعد الموسم الثاني من السلسلة من أكثر المسلسلات مشاهدة ، وذلك بعد أيام فقط من طرحه خلال عام 2019.


 وتدور أحداث الموسم الثالث حول قصة حب أثناء القرن الحادي والعشرين، عندما يتقابل مدير مكتبة جذاب مع كاتبة طموحة، ويقوم باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية لجمع التفاصيل الدقيقة ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليؤدى به ذلك إلى إزالة كل وأى شيء يقف في طريقه ليكون معها.


ومسلسل " You "من بطولة, بن بادجلي، أمبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيري، نيكول كانج، تشارلي بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.