الجمعة 3 مايو 2024

ديبيكا بادوكون تستعد لفيلم كوميدي رومانسي

الممثلة ديبيكا بادوكون

فن31-8-2021 | 22:07

محمد عبد الغني

تخوض الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون دور البطولة في فيلم كوميدي رومانسي عالمي، وذلك بعد إعلان شركة  فيلم STX، التابعة لشركة "إيروس STX العالمية"، أن الشركة تطور كوميديا رومانسية لـ ديبيكا.

وقالت ديبيكا بادوكون، والتي اختارتها مجلة "تايم" في عام 2018، كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، إن شركة Ka Productions تأسست بهدف تطوير وإنتاج محتوى هادف يتمتع بجاذبية عالمية.

وأضافت ديبيكا: "يسعدني أن أكون شراكة مع  شركة تيمبل هيل للإنتاج "وشركة فيلم STX"، واللذين يشتركان في تقديم الرؤية الإبداعية ويتطلعان إلى تقديم قصص مؤثرة وديناميكية عبر الثقافات إلى العالم".

وتم الإعلان عن هذا الخبر من قبل آدم فوجيلسون، رئيس مجموعة مجموعة الصور المتحركة فيلم STX. 

وقال آدم فوجيلسون: "أعتقد أن هذا المشروع سوف يمنحنا الفرصة للاستفادة من الروح والصوت والشخصيات والإعدادات النابضة بالحياة في الهند ونيويورك بطرق جعلت الأسيوي كريزي ريتش يشعر بالأصالة والانتعاش".

وتابع: "هناك سبب لكون ديبيكا واحدة من أكبر النجوم العالمية القادمة من الهند، أنها موهوبة للغاية بشخصية معدية وتستمر صورتها الشخصية في النمو كنجمة عالمية، وعلى الرغم من أنها حققت نجاحًا هائلاً في العديد من أفلام ايروس انترناشيونال، إلا أننا سعداء ببناء كوميديا رومانسية معها ومع أصدقائنا في في شركة تمبل هيل".


وفي بوليوود، ستشارك ديبيكا بادوكون في فيلم  مع المخرج شكون باترا والذي لم يحمل عنوانًا بعد، مع النجم الكبير أميتاب باتشان والممثل هريثيك روشان.

Dr.Randa
Dr.Radwa