الثلاثاء 28 مايو 2024

رنا سماحة تكشف شخصيتها في "خرجوا ولو يعودوا" (خاص)

الفنانة رنا سماحة

فن1-9-2021 | 00:56

حنان الوالي

انضمت الفنانة الشابة رنا سماحة، للمشاركة في فيلم"ذهبوا ولم يعودا"، وعبرت عن مدي سعادتها بهذا العمل الجديد،وكشفت عن تفاصيل شخصيتها.

 

وقالت سماحة، أظهر خلال الأحداث كضيفة شرف ، وأجسد شخصية جديدة ومختلفة بالنسبة لي، ومتحمسة لهذا العمل وما جذبني قصته، فهو فيلم كوميدي، ولكن تحمل  رسالة العمل كثير من المفاجئات، وبدأت تصوير أولي مشاهدي أول أمس.


وتابعت:سعيدة بوجود عمل يجمعني بأبطال العمل وجميعهم أصدقائي، كما أيضا وقوفي أمام كاميرا المخرج حسن السيد شئ جذبني للمشاركة، وأعلم أن الدور بسيط ولكنه مفاجئة هذا ما أعد الجمهور به لأنني مبسوطة به.


واضافت:شركة الإنتاج محترمة جدا في تعاملها معنا، ولكن هناك تشديد تام بالتكتم عن العمل، وفي محاولة لمعرفة اسم الشخصية ذكرت بأن هناك أشياء كثيرة تختبئ وراء هذا الاسم، لذا تحب ان تتركها مفاجأة.


"خرجو ولم يعودو"، بطولة حسني شتا، دينا محسن، خالد عليش، ضياء الميرغني، رنا سماحة، وجارى التعاقد مع باقي الأبطال، سيناريو وحوار وائل سيف، وإخراج حسن السيد، وإنتاج أيمن يوسف.

 

وفي سياق متصل لمعرفة كواليس التحضير لحفلتها الجديد والمقرر بدايتها يوم7سبتمبر المقبل بساقية الصاوي، استطردت رنا، في حديثها وقالت:هناك مفاجئات وفقرات ممتعة أنظمها لامتاع الحضور بمساعدة فريقي.


وواصلت في تصريحها، هناك ضيوف يشاركوني الحفل، ولكن مازالت في مرحلة التواصل معهم، وسيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة،ويشهد الحفل عدد من الأغاني المحببة لدي الجمهور.

ويذكر أن آخر أعمالها ألبوم "7 رجالة"، والذي ضم 9 أغانٍ، وهي: خانت نفسها، تتر النهاية، 100 مليون عاملة، حياتي تخصني، اسمه ايه، عندي الجرأة، نقطة ضعف، قلبي معلم، بقيت شبهك، وذلك بجانب أغنية7رجالة، تم تصويرهم جميعا علي طريقة الفيديو كليب،"7 رجالة"، وهى من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان وتوزيع محمد شفيق، ميكس وماستر خالد رؤوف، إخراج سامى بساط، كما أطلقت دعاء ديني يحمل اسم "يا واسع الرحمات"، وأغنية "أوبا"، والتي جمعتها بخطبيها حيث اعترف لها بحبه في بداية الفيديو، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، توزيع وسام عبد المنعم.