الأحد 19 مايو 2024

وظائف خالية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية.. اعرف الشروط ووقت التقديم

وظائف المركز القومي للبحوث

تحقيقات1-9-2021 | 14:35

أماني محمد

أعلن المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية عن وظائف خالية لخريجي الجامعات، في عدد من التخصصات والمجالات لوظيفة باحث وباحث مساعد.

وظائف المركز القومي للبحوث

وأعلن المركز عن طلب شغل بعض الوظائف وفقا لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972، والقرار الجمهورى رقم (104) لسنة 1991 بإصدار اللائحة التنفيذية للمركز من خريجى الجامعات المصرية.

ويتم تقديم الطلبات لوظيفة باحث بدرجة مدرس مساعد في تخصص القانون والإعلام والإحصاء وعلم النفس والعلوم السياسية، وكذلك لوظيفة باحث مساعد بدرجة معيد في تخصصات علم النفس والكيمياء الخاصة وعلم حيوان خاص والاجتماع، وغيرهم من التخصصات.

ومن المقرر أن يتم تلقى الطلبات يومياً عدا يوم الجمعة من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً.

كيفية التقديم لوظائف المركز القومي للبحوث

وعن كيفية التقديم للوظائف، فقد أوضح المركز أنه تقدم الطلبات باليد على النموذج المعد لذلك بمقر المركز (4 ميدان بن خلدون ــ مدينة الأوقاف ــ إمبابه ــ بجوار مستشفى امبابه العام ــ وخلف معهد القلب).

وأكد المركز أنه يرفق بالطلب صور غير قابلة للرد بعد مطابقتها على الأصل من المستندات الآتية، شهادة التخرج بكالريوس أو الليستانس الصادرة من إحدى الجامعات المصرية دون خريجي التعليم المفتوح، وكذلك شهادة تقدير الأربع سنوات، وشهادة ميلاد مميكنة، وشهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي منها، أو الخدمة العامة، وبطاقة الرقم القومي سارية، و4 صور فوتوغرافية، وشهادة الحصول على درجة الماجستير للمتقدمين لشغل وظيفة باحث، مدرس مساعد.

شروط وظائف المركز القومي للبحوث

وقد حدد المركز عددا من الشروط العامة، بالنسبة لتخصص قانون، يجب أن يكون المتقدم من خريجي كليات الحقوق أم ما يعادلها وأن يكون المتقدم لشغل درجة باحث (مدرس مساعد) حاصل على الماجستير أو دبلومين مؤهلين للتسجيل لنيل درجى الدكتوراة في القانون، وعلى أن يكون أحد الدبلومين المشار إليهما في تخصص القانون الجنائي أو العلوم الجنائية أو ما يعادلهما، ويكون تقديره في الدبلومين لا يقل عن جيد.

 

ويمكن الاطلاع على بقية الشروط في الصور المرفقة: