الجمعة 31 مايو 2024

أخبار عاجلة اليوم في مصر الأربعاء 1-9-2021.. الرئيس الفلسطيني يصل القاهرة في زيارة رسمية

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

تحقيقات1-9-2021 | 15:56

سالي طه

تقدم بوابة "دار الهلال" موجز أهم الأخبار العاجلة اليوم في مصر اليوم الأربعاء 1-9-2021، والذي جاء فيه مجموعة من الأخبار الهامة من بينها قامت مديريات الطب البيطري بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية بشن حمله مكبرة في 12 محافظة، كما وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبومازن"، اليوم الأربعاء، إلى مصر في زيارة رسمية

أخبار مصر العاجلة اليوم

وتضمنت أخبار مصر العاجلة اليوم، أعلنت مصر للطيران، أنها تسير غدا الخميس ٢ سبتمبر  ٨٧ رحلة جوية بمعدل ٦٢ رحلة دولية إلى كل من عمَان، تورنتو، دبي، ندجامينا، كازبلانكا، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحه، أثينا، مدريد، لندن، نيويورك، ميلانو، باريس، أبوجا، روما، إسطنبول، أمستردام، فرانكفورت، بروكسل، موسكو، أبوظبي، فيينا، ميونيخ، بغداد، البحرين، الخرطوم، لارناكا، بيروت، الشارقة، نيروبي، نيروبي، أديس أبابا، أسمرة، جوهانسبرج.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم، أنها تسير أيضًا 20 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب ومرسى علم، و٤ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ١٠١٢٣ راكبا.

 أخبار عاجلة الآن

ومن بين ما ورد من أخبار عاجلة الآن، قامت مديريات الطب البيطري بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية بشن حمله مكبرة في 12 محافظة وهي (الشرقية، الغربية، بنى سويف، الدقهلية، البحيرة، السويس، المنوفية، القليوبية، المنيا، الجيزة، الإسكندرية، كفر الشيخ) حيث قامت الحملة بالمرور والتفتيش على 275 مركز لبيع وتداول الأدوية واللقاحات في المحافظات خلال شهر أغسطس.

وتم رصد 129مركز مخالف ما بين العمل بدون ترخيص ووجود أدوية منتهية الصلاحية ووجود أدوية محظورة او مجهولة المصدر وتم عمل المحاضر اللازمة بالمخالفات.

أهم الأخبار العاجلة في مصر اليوم

وتضمنت أهم الأخبار العاجلة في مصر اليوم، وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبومازن"، اليوم الأربعاء، إلى مصر في زيارة رسمية.

الرئيس الفلسطيني يصل القاهرة ورافق الرئيس الفلسطيني وفدًا رفيع المستوى، ضم كلًا من وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" رئيس الهيئة العامة للشئون المدنية حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية ماجد فرج، ومستشاره للشئون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

وتُعقد، غدًا الخميس، قمة ثلاثية تستضيفها مصر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعبدالله الثاني ملك الأردن، ومحمود عباس "أبومازن" رئيس السلطة الفلسطينية.

آخر الأخبار العاجلة في مصر اليوم

وتضمنت آخر الأخبار العاجلة في مصر اليوم، واصل معبر رفح البري اليوم الأربعاء، فتح أبوابه من الجانبين، وذلك طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

وأشارت المصادر المسئولة عن تشغيل المعبر إلى استمرار الافتتاح والتشغيل اليوم لعبور العالقين والحالات الإنسانية من الجانبين، مع استمرار إدخال المساعدات ومواد ومعدات إعادة الإعمار إلى قطاع غزة، وذلك طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكدت استمرار تواجد الأطقم الإدارية والفنية للتيسير على الأخوة الفلسطينيين، ولسرعة إنهاء إجراءات العبور وإدخال المساعدات ومواد إعادة الإعمار إلى قطاع غزة .. كما أن الاستعدادات قائمة لاستقبال الحالات الإنسانية ولإدخال أية مساعدات إلى قطاع غزة في أي وقت.

اقرأ أيضا:

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 1- 9- 2021 فترة الظهيرة.. انطلاق تدريبات النجم الساطع غدا

أخبار التعليم في مصر اليوم 1 - 9-2021.. اعتماد نتيجة شهادة النيل الثانوية الدولية