الجمعة 10 مايو 2024

جامعة الفردوس تعلن شروط حضور حفل تامر حسني لغير طلابها

بوستر حفل تامر حسني

فن1-9-2021 | 18:18

حسام يونس

كشفت جامعة الفردوس أن حضور حفل الفنان تامر حسني لن يقتصر على طلاب الجامعة فقط، مؤكدين أن أي طالب من الجامعات الأخرى يستطيع حضور الحفل الغنائي من خلال دفع مصروفات الحفل في خزينة الجامعة.

وكتبت جامعة الفردوس، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يرجى العلم بأن حضور حفل الفنان تامر حسني ليس مقتصرًا على طلاب جامعة الفردوس فقط، بل وطلاب باقي الجامعات أيضًا، وعلى من يرغب في الاشتراك، رجاء التوجه لخزينة الجامعة بمبنى الهندسة لدفع قيمة اشتراك الحفل الغنائي".

وكان الفنان تامر حسني روج لحفلة الغنائي في جامعة الفردوس من خلال نشره للبوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه عبر "إنستجرام"، وانهالت عليه التعلقات المتحمسة لحضور الحفل.

يذكر أن الفنان تامر حسني، أحيا مؤخرًا، إحدى الحفلات على المسرح الروماني المصري، في مارينا، وأصبحت حفلته بمثابة إعادة الحفلات للمسرح الروماني مرة أخرى بعد التوقف لفترة.

وأعرب "حسني" عن سعادته بذلك الأمر، فنشر عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، فيديو ظهر فيه خلال غنائه على خشبة المسرح، وعلق عليه قائلاً: "فخور إني النهارده شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع وكل من شارك في إخراج الحفل بالشكل اللي فعلاً يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم".

 يذكر أن حسني يعيش حالة من النشاط الفني محققة أعماله الأخيرة نجاحًا باهراً، حيث طرح مؤخراً أغنية "صعبة"، والتي تخططت عدد مشاهداتها الـ51 مليون، خلال أسبوع واحد فقط من طرحها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأغنية "صعبة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، وإخراج تامر حسني.

كما شارك "حسني" بطولة فيلم "مش أنا" مع عدد من النجوم منهم حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، محمد عبدالرحمن، شيرين، فايز المالكي، ياسمين البشبيشي، عصام السقا، إياد نصار، و أسما سليمان، من ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حسني، وﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air