الخميس 26 سبتمبر 2024

جيمس بوند يكشف موعد عرض فيلم "No Time To Die"

بوستر الفيلم

فن1-9-2021 | 21:58

محمد عبدالغني

يبدأ عرض فيلم "No Time To Die"، بجميع دور العرض السينمائية، في الهند اعتبارا من 30 سبتمبر الجاري، وهو من بطولة النجم العالمي دانيال كريج، الذي يؤدي دور جيمس بوند للمرة الأخيرة، في سلسلة الأفلام العالمية "جيمس بوند".

وشارك دانيال كريج جمهوره، أمس، البرومو الرسمي للفيلم، حيث نشره على حسابه في "تويتر"، وكتب عليه: "انتهى وقت الانتظار المقطع الدعائي الدولي الأخير لـNoTimeToDie، في دور السينما من 30 سبتمبر".

ويشار إلي فيلم " NoTimeToDie" من بطولة دانيال كريج "جيمس بوند" في جولته الخامسة بصفته وكيل MI6، البريطاني الخيالي وصرح "كريج" إنه سيكون آخر أفلامه بوند، والفيلم من إخراج كاري جوجي فوكوناغا  وسيناريو نيل بورفيس وروبرت وايد، وفوكوناغا وفيبي والر بريدج.

ويعيد كل من ليا سيدوكس، بن وششو،  نعومي هاريس، جيفري رايت، كريستوف والتز، روري كينير ورالف فينيس أدوارهم من الأفلام السابقة، وشهد هذا الجزء من السلسلة الظهور الاول  لـ رامي مالك، لاشانا لينش آنا دي أرماس، دالي بن صالح، بيلي .ماغنوسن، وديفيد دينسيك.

وتدور أحداث العمل حول ظهور جيمس بوند وهو يغادر خدماته النشطة، ولم يدم الامر طويلًا حتي ظهر صديق قديم من وكالة المخابرات المركزية يطلب المساعدة، مما أدى بوند إلى مسار شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة, والفيلم جاهز للعرض الأول باللغة الإنجليزية، الهندية، الكانادية، التاميلية، التيلجو، المالايالامية، البنجابية، الغوجاراتية، .البوجبورية، البنغالية في 30 سبتمبر المقبل.

وبدأ العمل علي الفيلم في عام 2016، ويعد الفيلم  هو أول فيلم بوند توزعه شركة Universal Pictures، والتي حصلت على حقوق التوزيع الدولية بعد انتهاء عقد "Sony Pictures".

كما أن الإصدار يحمل حقوق أمريكا الشمالية، بما في ذلك الحقوق الرقمية والتلفزيونية في جميع أنحاء العالم وتمتلك شركة "Universal"، وأيضًا حقوق إصدار الفيلم على وسائط منزلية مادية في جميع أنحاء العالم.

وكان داني بويل مرتبطًا في الأصل بالإخراج والمشاركة في كتابة السيناريو مع جون هودج، وكلاهما غادر بسبب الاختلافات الإبداعية في أغسطس 2018, وتم الإعلان عن Fukunaga، كبديل لبويل بعد شهر, وتم التوقيع على غالبية الممثلين بحلول أبريل 2019، وكان بدأ التصوير الرئيسي من أبريل إلى أكتوبر 2019 تحت عنوان "Bond25".

وتم الإعلان عن العنوان النهائي لأول مرة عالمياً في أغسطس 2019 عن فيلم " No Time To Die".