الأربعاء 15 مايو 2024

حرب مصر ضد الإرهاب| أحمد السقا يستأنف تصوير فيلم السرب

أحمد السقا

فن2-9-2021 | 13:02

حنان الوالي

استأنف الفنان أحمد السقا تصوير فيلمه الجديد"السرب"، في طريق السويس، بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انشغاله في تصوير مسلسله نسل الأغراب والذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي 2021.

 

عاد صناع العمل إلي موقع التصوير لاستكمال مشاهدهم، وانتهي المخرج أحمد نادر جلال من 50%من العمل الفترة الماضية.

 

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، عمرو عبدالجليل، قصي الخولي، هند صبري، شريف منير، دياب، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، مني زكي، محمود عبدالمغني، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي. 


كشف السقا، سابقًا في مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة عبر شاشة قناة ON E، تفاصيل مشاركته بالفيلم، مشيرًا إلى أنه يوثق العديد من الأحداث التي مرت بها البلاد والجيش المصري ومواجهتها وحربها ضد الإرهاب وتحديدًا الضربة الجوية التي شنها على داعش في ليبيا، مؤكدً ا أن دور الفن توثيق الأحداث سواء أكانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية، بالإضافة إلى أنه يلعب شخصية علي المصري، خلال أحداث فيلم السرب.

ومن ناحية أخرى ينتظر الفنان أحمد السقا طرح فيلمه "العنكبوت" بدور العرض، حيث يطرح صناع فيلم "العنكبوت"، العمل بدور العرض السينمائية أغسطس المقبل بعد عدة تأجيلات بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وأصبح العمل جاهزاً للعرض بعد فترة طويلة من التصوير والتوقفات، والفيلم بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفى، ومحمد ممدوح الذى يظهر ضيف شرف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.


وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والرومانسية، حيث يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه والذي يجسده الفنان "ظافر العابدين"،ويظهر صناع العمل بشكل جديد عن ادوارهم السابقة، ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد من يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، وأخر يرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته.