الأحد 12 مايو 2024

ليلى علوي تكشف أسباب مشاركتها في فيلم "200 جنيه" (خاص)

ليلى علوي

فن2-9-2021 | 17:58

مصطفى فكيه

أعربت الفنانة ليلى علوي، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "200 جنية" الذي تم طرحه منذ أيام بدور العرض في مصر والوطن العربي.

وقالت ليلى علوي في تصريح لـ بوابة "دار الهلال" بأنها سعيدة بالمشاركة في عمل فني كبير مثل فيلم "200 جنية" بالأخص في ظل وجود عدد كبير من نجوم الوسط الفني، و اختلاف الفكرة التي يتحدث عنها الفيلم كانت من ضمن أسباب الموافقة من جميع المملثين.

وأضافت "علوي" بأن كواليس الفيلم لطيفة، وكان هناك التزام كبير من الفنانين في مواعيدهم وتنسيق الوقت وأعتقدد أنه من أسباب النجاح، وأوجه الشكر الى شركة الانتاج والتوزيع على الدقة في العمل والسرعة.

ولفتت "علوي" الانتباه الى أن فيلم "200 جنيه" لم يستغرق فترة طويلة في التصوير والتحضير له، مشيرة بأنه واجب على الفنانين الوقوف بجانب صناعة السينما.

فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

Dr.Radwa
Egypt Air