السبت 4 مايو 2024

سيمون تحيي حفلا غنائيا في "كايرو جاز" بهذا الموعد

سيمون

فن2-9-2021 | 19:20

ولاء جمال

تحيي الفنانة سيمون حفلا غنائيا غدا الجمعة 3 سبتمبر في "كايور جاز" بالشيخ زايد الساعة العاشرة والنصف، ومن المقرر أن تغني سيمون باقة من أشهر أغانيها القديمة كما تقدم أغنية جديدة سوف تكون مفاجأة الحفل. 

سيمون هي واحدة من أبرز مغنيات التسعينيات، كانت بدايتها  كانت منذ دراستها بالجامعة، لعبت الصدفة دورها في دخولها للفن إذ ذهبت برفقة أصدقائها لحضور حفل غنائى  يحييه المطرب مدحت صالح، وعندما تأخر عن موعد الحفل طلب منها أصدقائها أن تنقذ الموقف وتغني وبعد إلحاح صعدت على خشبة المسرح وبدأت في الغناء لتجد تفاعل كبير من الجمهورحتى حضر مدحت صالح.

بعدها قدمها المخرج طارق الكاشف وطرحت أول ألبوماتتها  الغنائية "تاني تاني" وكانت أول من قدم الفيديو كليب في العالم العربي من خلال أغنية "تاكسي"، بالتزامن مع تقديم برنامج يحمل اسم "تاكسى السهرة" من تقديم الراحلة أحلام شلبى، ليتم الإستعانة بأغنيتها كتتر للبرنامج.

قدمت سيمون عدد من الأغاني أبرزها "مش نظرة وابتسامة، ماشية وساعتى من مظبوطة، بتكلم جد" برفقة حميد الشاعري، وفتحت لها السينما ذراعيها وشاركت في فيلمي "يوم مر ويوم حلو" مع فاتن حمامة و"أيس كريم في جليم" مع عمرو دياب.

وعلى خشبة المسرح تألقت مع  الفنان محمد صبحي، في 3 مسرحيات هي "كارمن" 1999، و"سكة السلامة" 2000، وفي نفس العام "لعبة الست"، وفي التليفزيون قدمت عدد كبير من المسلسلات أبرزها "زيزينيا، فارس بلا جواد، بين السرايات، الأب الروحي، قيد عائلي". 

Dr.Randa
Dr.Radwa