الخميس 23 مايو 2024

صابرين تحصل على وسام الثقافة بدولة فلسطين

صابرين

فن2-9-2021 | 20:16

رضوى سمير

نشرت صابرين عبر حسابها علي انستجرام صورا من تكريم الرئيس الفلسطيني محمود عباس لها وعلقت قائلة "تم منحي اليوم بفضل الله وسام الثقافة لدولة فلسطين الشقيقة.. شكراً فخامة الرئيس محمود عباس و شكراً شعب فلسطين.  فلسطين مصر وسام الثقافة". 

 قلد الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن"، الفنانة صابربن وسام الثقافة لدولة فلسطين وذلك في إطار تكريم عدد من القامات الفنية والأدبية المصرية التي أثرت الساحة العربية وناصرت القضية الفلسطينية.

تعيش صابرين حالة من النشاط الفني حيث شاركت في فليمين سينمائيين، والفليلمين بجميع دور الدور الفترة الحالية.

حيث شاركت في فيلم "الأنس والنمس" بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي، وحقق الفيلم إيرادات ضخمة منذ طرحه في السينمات، حيث يحتل المركز الثاني حاليا بعد صدارة المركز الأول لفترة طويلة من بين الأفلام المعروضة، ووصل الى إيرادات تبلغ 456242 جنيه.

ويعرض أيضا للنجمة صابرين فيلم “200 جنيه”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الآخر.

 وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وحقق فيلم "200 جنيه" إيرادات تصل الى 232485 جنيه ليحتل بها المركز الثالث.

والفيلم يقوم ببطولته كل من ليلى علوي وأحمد السقا واسعاد يونس وهاني رمزى وغادة عادل وخالد الصاوي وأحمد آدم وتأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sabrien - صابرين (@sabrienofficial)