الثلاثاء 14 مايو 2024

بدعاء وكلمات مؤثرة.. محمد مهران يحتفل بابنه «زين»

محمد مهران وعائلته

فن3-9-2021 | 15:07

هنادي محمود

شارك الفنان محمد مهران جمهوره ومتابعيه، بصورة له تجمعه بابنه زين، معبرا عن مدى حبه له، داعيا الله أن يرزقه بالخير من أجله.

وعلق مهران، على الصورة، عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام": "أنت الأهم والأجمل والأحلى، ولو فيه حاجة حلوة بتحصلي في حياتي فأكيد عشان ربنا رزقني بيك أنت.. بحبك يا زين وربنا يحفظ كل الأبناء لآبائهم وأمهاتهم".

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Mahran-محمد مهران (@mahranofficial)

يشارك الفنان محمد مهران في فيلم "ماكو"، الذي يعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي.

فيلم "ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

وتدور أحداث الفيلم  "ماكو" المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.

وينتظر محمد مهران عرض فيلمه السينمائي الجديد  "المحكمة"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم "المحكمة" من بطولة غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمود عامر، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج محمد أمين.

Dr.Radwa
Egypt Air