الأحد 16 يونيو 2024

انتقاما من مالك العقار.. سيدة تحطم شقتها قبل مغادرتها

صورة تعبيرية

الهلال لايت 3-9-2021 | 19:58

مى كامل

قامت إحدي المستأجرات الغاضبات بتدمير الشقة التي كانت تستأجرها من مالك العقار، وذلك بعد أن علمت بأنه  استولى على وديعتها الخاصة بالشقة دون أي مبرر لذلك.

وحسب وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة ، فقد نشرت إحدي المستأجرات الغاضبة، والتي تسكن في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا ، بالولايات المتحدة الأمريكية، فيديو على منصة التيكتوك ، وهي تقوم بتدمير شقة المالك، وذلك بعد أن اكتشفت أن مالك العقار قد استولى على وديعتها دون وجه حق ، وعلى الرغم من أنه لم يكن هناك مبرر لذلك على الإطلاق. 

تصور السيدة نفسها وهي تقوم بكسر إطارات الأبواب، كما تقوم بفك الأبواب وتدمير طلاء الجدران، وقامت بعمل كل الأشياء لتدمير شقته من أجل الانتقام من صاحب العقار.

وأثناء عرض الفيديو يظهر تعليق من تلك السيدة تقول فيه يقولون عني أنتي قد تسببت في إتلاف بعض الممتلكات بالشقة، لذلك استولوا على وديعة التأمين التي أستحقها في نهاية مغادرتي للشقة، ولكنهم على حق فها أنا أفعل الآن، حتى يكون الاستيلاء عن حق.

كما تحث المتابعين على مشاهدة الفيديو حتي نهايته، ثم بعد ذلك علقت قائلة هذا أفضل ما في الفيديو، حيث تظهر اللقطة، السيدة وهي تقوم بتحطيم إحدي الجدران الفاصلة بين الغرف، ورمي بقايا الحطام في أنبوب الصرف داخل العقار.

وفي نهاية الفيديو تعلن السيدة عن أنها راضية تماما عما فعلته بالشقة، وتشعر بأنها ارتاحت بعد ما سببه لها مالك العقار من إزعاج.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية هناك نوعان من اتفاقيات الإيجار الرئيسية، يجب عليك كمستأجر مغادرة الوحدة المؤجرة بعد انتهاء العقد أو بعد تقديم الإشعار المحدد، كما أنه لا يوجد مبرر لرفض تجديد العقد.