الإثنين 20 مايو 2024

الجمهور ينتقد محمد رمضان بعد حديثه عن الإمام علي بن أبي طالب

محمد رمضان

الهلال لايت3-9-2021 | 18:40

نهلة علام

أثار الفنان محمد رمضان الجدل مرة أخرى، بعدما قام بنشر مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) يوجه فيه رسالة إلى الشباب، إلا أن زلة لسان منه، تسببت في هجوم الجمهور عليه، واتهامه بالتطاول على الصحابي الجليل الإمام علي بن أبي طالب كرّم الله وجهه.

وقال محمد رمضان في الفيديو: "أعمل شيء أنت مؤمن به ومقتنع به ودارسه كويس، وزي ما قال علي كرم الله وجهه، لوعي قبل السعي، أقعد مع نفسك بفنجان قهوة وفكر أنا عايز إيه من الدنيا ومن الحياة".

وانهالت التعليقات على محمد رمضان، بعد مقطع الفيديو المتداول، فقال أحدهم: "اسمه الإمام علي كرم الله وجهه، مش بيلعب معاك هو.. وانت بتحفط كلمتين تقولهم عشان تبان مثقف، احفظهم صح الله لا يسيئك". 

وعلق آخر: "كفاية فلسفة هو رزق ربنا.. خلصانة.. في ناس عندها مهارات وشهادات تفوقك بكتير، لكن هو رزق ربنا يا عم ثابت"، وأضاف ثالث: "يعني انت قعدت مع نفسك وأخدت فنجان قهوة واستعنت بالصحابة وقررت برضه تعمل اللي بتعمله.. انت بتفكر ازاي؟؟!!!".

يذكر أن الجدل أثير حول رمضان الأسبوع الماضي، بسبب حصوله على دكتوراه فخرية في التمثيل والأداء الغنائي، بالإضافة إلى حصوله على لقب سفير الشباب العربي، من قبل أحد المراكز الثقافية في لبنان، ما استدعى أخذا وردا، وتوضيحات، انتهت أمس بإعلان جديد من قبل أحد فروع نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بشمال لبنان، في بيان أصدرته مؤخرا، أن تكريم رمضان كان رسميا، وأنه أهل له.