الأربعاء 15 مايو 2024

منه فضالي تحتفل بعيد ميلادها: إنه يومي

منه فضالي

فن4-9-2021 | 12:47

نورهان اسامة

تحتفل الفنانة منه فضالي اليوم، بعيد ميلادها الـ 38، حيث ولدت بعام 1983، وشاركت الفنانة صورة جديدة لها عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت بالإنجليزية: "إنه يومي.. عيد ميلادي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

وتواصل الفنانة منه فضالي بالوقت الحالي تصوير أحدث أفلامها مع النجم نضال الشافعي، فيلم "ميني بار"، والذي من المقرر الإنتهاء منه قريبًا ليتم عرضه خلال الموسم الشتوي السينمائي لهذا العام.

ويتناول الفيلم في إطار من الاكشن الكوميدي،بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقًا غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليلة، فتنقلب عليهم رأسًا علي عقب وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

وفيلم "ميني بار" من بطولة نضال الشافعي، منه فضالي، مدحت تيخا، علاء مرسي، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

وتشارك الفنانة منه فضالي في فيلم "سر الحب"، والذي تعمل بالوقت الحالي علي تصوير بعض المشاهد منه، والعمل من بطولة إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، إضافة إلي مجموعة كبيرة من الشباب، والعمل من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج مازن نيازي.

كما شاركت مؤخرا في مسلسل "نسل الأغراب"، والذي عٌرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، ومن بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

Dr.Radwa
Egypt Air