الجمعة 17 مايو 2024

فريق عمل مسلسل "الحرير المخملي" يحتفل بانتهاء التصوير (صور)

مسلسل الحرير المخملي

فن5-9-2021 | 02:26

محمد أبو زيد

احتفل صناع مسلسل "الحرير المخملي" بإنتهاء  تصوير أحداث المسلسل بالكامل في الديكور الخاص بالعمل، ومن المقرر أن يبدأ المخرج أحمد حسن عملية المونتاج والمكساج قريبا إستعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "الحرير المخملي" مأخوذ من رواية تحمل الأسم نفسه، من تأليف أميمة عز الدين، حيث يتناول العمل مراحل زمنية مختلفة  بداية من الثمانينات مرورًا ببداية الألفية الثانية، وصولًا بوقتنا الحالي، متناولًا قضية العلاقات الأسرية بداءًا من الجد، والذي يجسده الفنان مصطفي فهمي، ويظهر من خلاله بشخصية كبير البلد في التسعينات، والذي يمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها، وحتي الأبناء في العصر الحديث.

فيما تجسد الفنانة داليا مصطفي دور ابنة مصطفي فهمي، وهي الفتاة المتمردة، والتي تعمل صحفية كبيرة وتجري تحقيقات صحفية مهمة حول العديد من القضايا.

"الحرير المخملي" من بطولة مصطفي فهمي، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد وفيق، دنيا عبد العزيز، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هاجر الشرنوبي، محمد علي رزق، يوسف الأسدي، إشراف علي الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج سكيرمو ميديا.