الجمعة 10 مايو 2024

مفاجأة سارة من الرئيس السيسي للعالم بأسره.. ويوجه رسالة طمأنة للمصريين

السيسي

الاتحادية5-9-2021 | 11:24

حامد محمود

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يطمح أن لا يقتصر عمل صندوق مصر، على مصر فقط.

وأضاف في كلمته خلال احتفالية "أبواب الخير": "بفضل الله تعالى وبكرمه وبمدده العالي، الصندوق ستكون له أعمال بر تمتد إلى خارج مصر".

وطمأن  الرئيس، المصريين على أموال صندوق "تحيا مصر" خلال احتفالية "أبواب الخير"، قائلًا لهم: «تحيا مصر تحت مسئوليتي.. يعني الجنيه ما بيطلعش كدة.. دي طبيعة عندي.. لازم أصدق علشان تطلع الفلوس".

وبدأت منذ قليل احتفالية «أبواب الخير»، التي ينظمها صندوق «تحيا مصر» بالعاصمة الإدارية الجديدة  بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم.

وكان في استقبال الرئيس السيسي - لدى وصوله إلى مقر الاحتفالية - رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ومن المقرر أن يتفقد الرئيس السيسي أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية وذلك في إطار احتفالية "أبواب الخير".

وتستهدف احتفالية (أبواب الخير) - التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري - حوالي 5 ملايين مواطن؛ في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.

Dr.Radwa
Egypt Air