الجمعة 24 مايو 2024

لخلافات على ملكية فيلا.. إحالة 18 شخصًا متهمين بقتل شاب بالتجمع للجنايات

النيابة العامة

الجريمة5-9-2021 | 13:03

رنا محمود

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، تحت إشراف المحامي العام الأول، إحالة 18عاطل إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل شاب أثناء تبادل الأعيرة النارية في مشاجرة بينهما بسبب خلافات على ملكية فيلا في التجمع الأول.

وتبين من قرار الإحالة، أن وراء ارتكاب الحادث 18عاطل، حيث سقط شاب أثناء تبادلهم الأعيرة النارية، وذلك لخلاف بين شريكين على ملكية فيلا، بعد فسخ الشراكة بينهما، فقام أحد الشريكين "ه.أ"، بوضع 7عاطلين مسلحين داخل الفيلا، وردا على ذلك قام الشريك الآخر" ن. م" بوضع 9 عاطلين مسلحين أمام الفيلا، ونشبت مشاجرة بينهما، وأثناء تبادلهم النار سقط أحدهم قتيلا أثر إصابته بطلقة نارية.

وبمواجهة الشريك الأول "ه. أ"، أقر أنه بعد فض الشراكة وحدوث مشادات كلامية على ملكية الفيلا، استأجر 7 عاطلين مسلحين ووضعهم داخل الفيلا، حتى لا يتمكن الأخر من دخولها.

وبسؤال الشريك الثاني" ن. م"، اعترف بأنه لم يستطيع دخول الفيلا لذلك قام باستئجار 9 عاطلين مسلحين أمام الفيلا.

وخلال التحقيق مع العاطلين، أقروا بأنهم انقسموا لفريقين، فريق داخل الفيلا والأخر، أمامها وأثناء تبادل النار، سقط أحد المتهمين من أمام الفيلا ميتا.

وبدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة وسقوط متوفى في الحادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، لكشف ملابسات الحادث، وتبين وقوع مشاجرة بين 19 شخص نتج عنها مقتل فرد من بينهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.