الخميس 16 مايو 2024

بإطالة ساحرة نسرين طافش.. تشعل السوشيال ميديا (صورة)

نسرين طافش

فن5-9-2021 | 14:16

حنان الوالي

حرصت الفنانة نسرين علي مشاركة متابعيها صور جديدة من عطلتها الصيفية ، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام، وحازت الصورة على إعجاب الكثيرين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وعلقت نسرين علي الصورة:"نحن نسافر ليس هربا من الحياة ولكن من أجل الحياة لا تهر منا"، وقابل جمهور الفنانة هذا المنشور بالعديد من التعليقات فهناك من كتب يسعدلي قلبك، وأخر علق حبيبتي والله، واخري كتبت صباح الورد.

 

من ناحية أخري، تواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "في القلب"، والذي بدأت تصويره خلال الفترة القريبة الماضية، والفيلم من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، منه فضالي، وإخراج مرقس عادل، إنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني، للدكتور اسحاق إبراهيم، سيناريو وحوار سمير ياسر، معالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي، ونخبة من نجوم الفن والمقرر ترشيحهم خلال الفترة المقبلة.

كما شاركت الفنانة نسرين طافش خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، من خلال شخصية "رحاب" والتي جسدتها من خلال مسلسل "المداح"، والتي تُظهرها بالحجاب خلال أحداث العمل، ويشاركها بالمسلسل الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويتناول المسلسل قصة صابر المداح، رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.