الثلاثاء 14 مايو 2024

اللى قادرة عالتحدي.. سيدة اسكتلندية تستدعى الشرطة خوفًا من «عنكبوت»

صورة تعبيريه

الهلال لايت 5-9-2021 | 18:16

ميادة عبد الناصر

يخاف الكثير من النساء من الحشرات والتى قد تصل لحد الرعب في بعض الأحيان وهو مثل ما حدث مع أحد السيدات التى قامت باستدعاء الشرطة باسكتلندا لأنها وجدت عنكبوتا فى داخل منزلها وذلك حسب ما نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

بدأت الواقعة المثيرة عندما اكتشفت هولي هانتر ، 30 عامًا ، عنكبوتًا تدعي أنه بحجم يدها في نهاية سريرها وسمع الجيران صراخها واتصلوا بالشرطة وظهر خمسة من ضباط الشرطة على عتبة منزلها في ليفينجستون ، غرب لوثيان في اسكتلندا ، قبل أن يأتى زوج والدتها الذي كانت قد اتصلت به للمساعدة والذي كان في طريقه إليها .

قالت هولي:  لقد أمضيت 40 دقيقة  في محاولة التخلص من العثة الموجودة بالمنزل ثم أعود إلى غرفة نومي وأجد عنكبوتًا ضخمًا في قاع سريري إنه كان بحجم كف يدي وعندما ركضت نحوي صرخت وبدأت أركض إلى غرف مختلفةأعتقد أنني كنت أصرخ وأبكي وأحدث ضجة كبيرة لدرجة أن جاري اعتقد أنني أتعرض للهجوم.

شعرت هولي بالذهول والامتنان عندما وصل رجال الشرطة إلى هناك في شاحنتين للشرطة لكنها شعرت بالخوف من سماع الجيران لصراخها.

وأضافت فتحت بابي ، وقبل أن يتمكنوا من قول أي شيء بكيت وأخبرتهم أنى آسفة جدًا لوجود عنكبوت تحت سريري وأنها مرعوبة.

سأل الضباط الحائرون إذا كان هناك أي شخص آخر في الشقة وقالت لهم هولي:لا ، أنا فقط أنا والعنكبوت ثم قلبت الشرطة المرتبة رأسًا على عقب في محاولة لاصطياده وبالفعل تمكن أحد الضباط من اصطياده وحمله  بيده وأخرجه معه إلى الخارج والبطبع كانو يضحكون عليّ.

قال متحدث باسم شرطة اسكتلندا  تلقينا تقريرًا عن حدوث اضطراب داخل أحد الممتلكات في ليفينجستون وعندما حضر الضباط وجدوا أن الاضطراب كان حول عنكبوت في المنزل. وبالفعل تم تقديم المشورة والمساعدة المناسبتين وتم تحديد موقع العنكبوت وإزالته.

Dr.Radwa
Egypt Air