الجمعة 3 مايو 2024

رئيس مدينة القصير يتابع حملات المرور على المخابز البلدية لمراجعة حصص الدقيق

المخابز البلدية بالقصير

محافظات5-9-2021 | 18:32

صلاح عبدالله

 أكد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية، مشيرا إلى الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل تحسين مستوى الخدمات للمواطنين .

فى ذات السياق قام مفتشى إدارة تموين القصير ، اليوم الأحد، بالمرور على المخابز لمتابعة سير العمل بها، والتأكد من جودة ووزن الرغيف المنتج وحصص الدقيق المقررة لكل مخبز وكذا النظافة والإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وكان رئيس مدينة القصير قد شدد على التصدى لأى مخالفات والتعامل بحزم مع المخالفين بكافة منافذ بيع السلع الغذائية، والاستجابة الفورية لطلبات الأهالى.

أكد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية، مشيرا إلى الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل تحسين مستوى الخدمات للمواطنين

فى ذات السياق قام مفتشى إدارة تموين القصير ، بالمرور على المخابز لمتابعة سير العمل بها، والتأكد من جودة ووزن الرغيف المنتج وحصص الدقيق المقررة لكل مخبز وكذا النظافة والإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية


وكانت مديرية التموين بالبحر الأحمر نوهت عن أن المخابز تعمل بكامل طاقتها من الغد ولا تتأثر بأعمال الصيانة، حيث سوف تتم الأعمال من الساعة التاسعة مساء حتى الواحدة من صباح اليوم

وخلال الجولة تم رصد استقرار الحالة التموينية، وأن المخابز المدعمة تعمل على الوجه المعتاد لصرف الخبز البلدي المدعم بموجب البطاقات التموينية دون أي مشكلات أو معوقات وبالأسعار الرسمية المقررة .

وفى ذات السياق  غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع توافر الخبز البلدى بالمخابز، وذلك للتيسير على المواطنين فى الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر، وكذلك التأكد من قيام المطاحن بالقطاعين العام والخاص بتوفير الدقيق «استخراج 82%» للمخابز ومخزون استراتيجى لكل مخبز ، وكذلك المستودعات على جميع محافظات الجمهورية بصفة منتظمة.

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa