الإثنين 6 مايو 2024

سمية الخشاب تتألق باللون الوردي (صور)

سمية الخشاب

فن5-9-2021 | 23:17

نورهان اسامة

شاركت الفنانة سمية الخشاب مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها علي "إنستجرام"، فيديو جديد كشفت من خلاله كواليس جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها مؤخرًا.

وظهرت سميىة الخشاب في الفيديو بصور تظهر رشاقتها وجمال فستانها الوردي، والذي اعتمدت معه ميك أب هادي بألوان "النود"، ليبرز جمال ملامحها، كما تركت شعرها الأسود منسدلاً ليعطيها مظهرًا جذابًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

يذكر أن آثار مؤخرًا نجاح مسلسل "Money Heist" غضب الفنانة سمية الخشاب علي جمهورها، حيث أصبح فور طرحه حديثًا للسوشيال ميديا، بسبب تداول عدد كبير من الجمهور من أحداثه عبر مواقعهم المختلفة، الأمر الذي أشعل غضب الفنانة بسبب عدم تمكنها من مشاهدته بهدوء.

وشاركت سمية الخشاب "تغريدة" جديدة عبر حسابها علي "تويتر"، والتي كتبت من خلالها: "مش عارفه ليه لما بنمسك فحاجة معينه ونفضل نمجد فيها بنخليها لا تطاق، يعني Money Heist ده لو مكناش عملنا الزيطة دي عليه كان ممكن يتشاف بس فعلا دلوقتي overrated ومش قادرة اشوفوا بسبب الناس اللي كرهتني فيه من كتر الـ over hype".

وشاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى"، تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة  سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسى" من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني

Dr.Randa
Egypt Air