الأربعاء 15 مايو 2024

نسرين طافش في أحدث ظهور لها «بالأناناس»

نسرين طافش

فن6-9-2021 | 13:40

هنادي محمود

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها بإطلالة صيفية أنيقة ومبهجة لها، خلال استمتاعها بقضاء عطلتها الصيفية في إحدى الفنادق، وذلك عبر صفحتها على "إنستجرام".

 

نشرت نسرين طافش صورا لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وكانت ترتدي فستان من اللون اللبني مزين بالأناناس، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " Colors are the smiles of nature.".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وفي سياق آخر،  تواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مشاهد فيلمها الجديد "في القلب"، والذي بدأت تصويره خلال الفترة الماضية، والفيلم من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، منه فضالي، من سيناريو وحوار سمير ياسر، ومن إخراج مرقس عادل.

وكانت قد بدأت الفنانة نسرين طافش حملة جديدة بعنوان "كن أنت"، والتي تهدف من خلالها توجيه عدة رسائل تنصح بها جمهورها ومتابعيها عبر مواقع السوشيال ميديا.

ونشرت "طافش" فيديو عبرصفحتها علي "إنستجرام"، قائلة: "عليك أن تدرك أنك لست مطالبًا بالحديث عن كل شئ، وليس شرطًا أن تحب ما يحب العالم، لا تترك أشياءك التي تحب لتحب ما يحبون".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

يذكر أن نسرين طافش شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "المداح"، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل "المداح" من بطولة النجم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، و سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومدير تصوير كريم عاشور،  ومن إخراج أحمد سمير فرج.