السبت 27 ابريل 2024

«بدون ضمان».. إسلام جمال ينضم لثالث حكايات مسلسل «إلا أنا»

إسلام جمال

فن6-9-2021 | 15:53

نورهان اسامة

انضم الفنان إسلام جمال مؤخرًا لحكاية "بدون ضمان"، الحكاية الجديدة ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، والعمل من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وجاري ترشيح باقي الأبطال.

ويتعاون الفنان إسلام جمال خلال حكاية "بدون ضمان"، مع الفنانة هدي المفتي، والتي تم إختيارها مؤخرًا لتجسيد بطلة الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

وانطلق عرض أولى حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حكاية الفنانة سهر الصايغ "بيت العز"، يوم السبت الماضي علي قناة  dmc، ومنصة شاهد الرقمية، ويشارك سهر الصايغ في بطولة العمل كل من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.

 و"بيت العز" تعرض يوميا علي قناة dmc في تمام الثامنة مساءًا، وعلي قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءًا، ولاقيت حكاية "بيت العز" نجاحًا كبيرًا وتفاعلاً ملحوظًا من الجمهور علي مواقع السوشيال ميديا بعد عرض أولي حلقاتها.

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه علي قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

وحقق مسلسل "إلا أنا" نجاحًا كبيرًا وتفاعلاً مع الجمهور والذي ظهر بوضوح خلال توقيت عرض المسلسل، حيث تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا لقطات من أحداث المسلسل، واعتمد مؤلف المسلسل علي حكايات مستوحاه من قصص وأحداث واقعية، حيث يناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع.

يذكر أن شارك إسلام جمال مؤخرًا، في مسلسل "الإختيار2" والذي عٌرض خلال السباق الدرامي لرضمان 2021، من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa