الأربعاء 26 يونيو 2024

أقربهم فينجادا.. ثلاثي أجنبي مرشح لخلافة البدري في تدريب المنتخب

فينجادا

ملاعب الهلال6-9-2021 | 18:18

محمد عمر

عاد اسم الأرجنتيني هيكتور كوبر للظهور في مصر مرة أخرى، منذ رحيله عن تدريب منتخب مصر عام 2018 عقب نهائيات كأس العالم روسيا 2018،  كأحد الأسماء المطروحة لخلافة حسام البدري في تدريب المنتخب الأول.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

ومن ضمن الأسماء المطروحة على طاولة الاتحاد، للمفاضلة بينهما، يوجد اسم البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الحالي لاتحاد الكرة وكذلك السويسرى رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

ويعد نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، هو الأقرب لتولي المهمة، نظرا لدرايته ومعرفته التامة بجميع اللاعبين في الوقت الحالي، رغم وجود مطالب بعودة الأرجنتني هيكتور كوبر، الذي يرتبط بعقد مع منتخب الكونغو الديمقراطية، مع مساعده المصري محمود فايز.

وتعادل المنتخب أمس الأحد مع الجابون بهدف لكل منهما، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتقدم منتخب الجابون بالهدف الأول فى مرمى محمد الشناوي، عن طريق جيم ألفينا فى الدقيقة الـ73 من اللقاء.

وتعادل مصطفى محمد لمنتخب مصر فى الدقيقة الـ90 برأسية رائعة.

ويملك منتخب مصر 4 نقاط فى رصيده فى تصفيات كأس العالم جمعها من فوز على أنجولا بهدف دون رد احرزه محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء فى القاهرة، ليحتل المنتخب الوطنى صدارة المجموعة بشكل مؤقت فى انتظار نتيجة مباراة ليبيا وأنجولا، حيث يحتل المنتخب الليبى المركز الثانى برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الجابون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الأول، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ويأتي أنجولا في المركز الرابع والأخير.