الأربعاء 15 مايو 2024

بعد إقالته من تدريب منتخب مصر.. تعرّف على قيمة الشرط الجزائى فى عقد حسام البدرى

حسام البدري

ملاعب الهلال6-9-2021 | 19:18

محمد عمر

وقع مسئولو اللجنة المعينة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، في مأزق كبير بسبب الشرط الجزائي الكبير لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بعد قرار توجيه الشكر له.

ويبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد حسام البدري، مبلغ مليون و650 ألف جنيه وهو عبارة عن شهرين من راتبه البالغ قيمته 825 ألف جنيه في الشهر الواحد.

وكان راتب حسام البدري 750 ألف جنيه، قبل أن تتم زيادته بنسبة 10% في يناير الماضي وفقًا للتعاقد.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

وبات مسئولو اتحاد الكرة، مطالبون بتسديد قيمة الشرط الجزائي كاملا لحسام البدري، بعد إقالته من تدريب المنتخب.

وتعادل المنتخب أمس الأحد مع الجابون بهدف لكل منهما، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ71 بعد طرد عمر جابر.

وتقدم منتخب الجابون بالهدف الأول، عن طريق جيم ألفينا فى الدقيقة الـ73، وتعادل مصطفى محمد لمنتخب مصر في الدقيقة الـ90 برأسية رائعة.

وكان المنتخب، قد فاز على أنجولا بهدف دون رد احرزه محمد مجدي أفشة، من ركلة جزاء في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على إستاد الدفاع الجوي. 

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب مصر الترتيب مؤقتا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب ليبيا، الذي يلاقي مضيفه منتخب أنجولا، صاحب المركز الأخير بلا نقاط بعد غد الثلاثاء، فيما حصد المنتخب الجابوني أول نقطة له ليتواجد في المركز الثالث مؤقتًا.